العرّاب الفنيمشاهير العرب

ديانا كرزون تحتفل بذكرى زواجها برسالة رومانسية-صورة

ديانا كرزون تحتفل بذكرى زواجها برسالة رومانسية-صورة

تابعنا على

إحتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بذكرى زواجها الأولى من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري.

ونشرت ديانا كرزون لمناسبة ذكرى زواجها صورة تجمعها بزوجها معاذ العمري عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وأرفقتها بتعليق رومانسي قالت فيه:”

سنه مرت سريعه سنه كلها احترام وحب وزاد خوفك علي وحبك اول ما خبرتك إني حامل احساس لا يوصف كميه الحب والمشاعر يلي كانت بهذي اللحظه كبيره دموعنا دموع فرح واجتنا سلمى يلي كملت هالحب “.

وأضافت:”الله لا يحرمني منك ويخليلي ياك انت وسلمى ونضل لبعض طول العمر” .

ومن ناحية أخرى، كانت إستعادت الفنانة الأردنية ديانا كرزون رشاقتها بعد الولادة في وقت قياسي.

وأظهرت ديانا كرزون إستعادتها لرشاقتها بعد فترة قصيرة على الولادة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على انستغرام ظهرت فيه من داخل أحد المتاحف إلى جانب زوجها الإعلامي معاذ العمري.

وظهرت ديانا بملابس واسعة وأنيقة ولاحظ متابعوها قدرتها على استعادة رشاقتها وخسارة الوزن الزائد بسبب الحمل بعد شهرين من إنجاب طفلتها، وهو ما ترك الكثير من الأسئلة لدى متابِعاتها لمعرفة تفاصيل الحمية التي اتبعتها.

هذا وكان استذكر زوج الفنانة الأردنية ديانا كرزون الإعلامي الأردني معاذ العمري فوزها بلقب “سوبر ستار” وذلك مع مرور 18 عاماً على هذا الحدث.

ونشر زوج ديانا كرزون صورة لها من على المسرح عبر صفحته الخاصة على انستغرام، وعلّق كاتباً:”قبل ١٨ سنة زي اليوم حققتي حلمك واخذتي لقب سوبر ستار العرب ما بنسى هاليوم كان فرحة لكل البلد ما بنسى وقفة الناس معك بهيك يوم وما بنسى الفرحة اللي كانت بكل بيت بفوزك باللقب.. اليوم بتذكر يوم تتويجك باللقب وأنتِ شريكة حياتي ورفيقة الدرب.. بعد ما تم إعلان النتيجة غنيتي على بابي واقف قمرين واليوم القمرين في بيتي ديانا وسلمى كل سنة وأنتِ النجمة أم سلمى الغالية”.

إقرأ أيضاً: زوج ديانا كرزون لديه ابن من امرأة أخرى وتخلى عنه…والحقيقة فاجأت الجميع!

ومن ناحية أخرى، وفي أوّل صورةٍ واضحةٍ لـ ابنتها، فاجأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون المتابعين، في عيد الأضحى، بهذه الهديّة التي تعتبر الأثمن على قلبها.

في التّفاصيل، عايدت الفنانة ​الأردن​ية ​ديانا كرزون​ المتابعين بعيد الأضحى، وكشف لأول مرة صورة واضحة لإبنتها.

ونشرت ديانا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مع زوجها الإعلامي الأردني ​معاذ العمري​، وهما يحملان إبنتهما “سلمى” وينظران إليها بإبتسامة.

وعلّقت على الصورة، قائلاً: كل عام وأنتم بألف خير عيد أضحى مبارك هذي السنه مختلفه علينا انا وأبو سلمى بالعيد مع بيبي سلمى واول عيد معانا الله لا يحرمني منكم معاذ جهز عيديتين هالسنه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى