العرّاب الفنيمشاهير العرب

رد غير متوقع من تامر حسني وبسمة بوسيل على شائعات خيانته لها

رد غير متوقع من تامر حسني وبسمة بوسيل على شائعات خيانته لها

تابعنا على

جاء رد كل من الفنان المصري تامر حسني ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل على الشائعات التي إنتشرت خلال الساعات الماضية عن خيانته لها بطريقة غير متوقعة.

وفي التفاصيل، فقد جاء رد كل من تامر حسني وبسمة بوسيل بطريقة مميزة ورومانسية عكست حالة الحب التي يعيشانها، وذلك من خلال إطلاقهما عطر يحمل توقيعهما، حيث تعاقدا معاً على أول إنتاج مشترك بينهما في عالم العطور الفرنسية.

ومن المقرر أن يتوجّه تامر وبسمة إلى فرنسا الأسبوع المقبل، لعقد اجتماع خاص مع الشركة المنفّذة والاتفاق على مواعيد طرح أول إصداراتهما، وتفاصيل الحمله الإعلانية والدعائية العالمية، والتي من المقرر أن تغزو الوطن العربي في الفترة المقبلة.

ومن المرجّح أن يستقر حسني وزوجته، على مناسبة عيد الحب المقبل لطرح أول إنتاج خاص بهما للجمهور.

هذا وجدل كبير أثارته بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني بعد تصريحها الأخير الذي اعتبره البعض اعتراف بـ خيانة النجم المصري لها.

قصة خيانة تامر حسني بدأت حين نشرت بسمة بوسيل صورة عبر خاصية الستوري ألمحت من خلالها لمعاناة تعيشها حيث قالت:

“ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير”.

إقرأ أيضاً: تامر حسني يهبط من أعلى المسرح.. فيديو له أثار جدلًا واسعًا

لم يمر ساعات قليلة حتى قامت بمسة بحذف ما كتبته بعد التعليقات التي اعتبرت أنها تعيش خيانة من قبل تامر دون أن توضح أي شيء.

اللافت أن صفحة المعجبين الخاصة بها نشرت منشوراً قالت فيه:

“اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب”.

الصادم أكثر أن هناك أخبار في الأيام الماضية عن زواج تامر عرفياً من شابة تدعى يارا السكري بعد أن تعارفا فيكواليس فيلم “الفلوس” دون أي تعليق من تامر أو من يارا وبعد امنشور بسمة اعتبر البعض أن الأمر حقيقة.

صورة يارا السكري:

 

من جهة أخرى تصرّفات غير لائقة بتاتًا، وحركات متكرّرة تقوم بها زوجة الفنان المصري الشهير تامر حسني، المدعوة بسمة بوسيل ممّا عرضها للكثير من الهجوم والانتقادات الحادّة عليها.

في التّفاصيل، تعرضت الفانة المغربية المعتزلة ​بسمة بوسيل​، زوجة الفنان المصري ​تامر حسني​ للإنتقادات بعد ظهورها في حفل بالساحل الشمالي، إحتفالاً بنجاح فيلمه الجديد “​مش أنا​”، وذلك بسبب احتضانها له وتكرار الحركات التي تفعلها في كل مرة تظهر فيها معه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من الحفل وظهرت بسمة وهي ترقص مع تامر أمام قالب كيك عليه بوستر الفيلم وهو يغني أغنية “خليك فولاذي”، وتحتضن بسمة تامر أثناء غنائه، الأمر الذي جعل الجمهور يتهمها بأنها تكرر نفس الحركات في ظهورها معه في محاولة منها لإظهار حبهما للجميع.

      العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى