العرّاب الفنيمشاهير العرب

رد قوي من نجوى كرم على الشائعات..هل قصدت موضوع زواجها قريباً؟-فيديو

رد قوي من نجوى كرم على الشائعات..هل قصدت موضوع زواجها قريباً؟-فيديو

تابعنا على

ردت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على الشائعات التي تلاحقها بين الفترة والأخرى مشيرةً إلى أنها لا تتوقف عندها.

وفي مقابلة لها ضمن برنامج “إي تي بالعربي”، في كواليس حفلها في “ستارز أون بورد” قالت نجوى كرم رداً على الشائعات:”نحنا مش ولاد اليوم بالفن ومش جديدة علينا هيدي القصص نحنا منقول ما النا غير نكفي لقدام لإن إذا اطلعنا لورا منوقع”.

وأضافت “ما بزعل ابدًا بزعل عالناس اللي بيكونوا هيك لأن بيكونوا عم يحسبوا عحالن إيام وزمن عالارض ومش عم يقدروا يتطوروا”.
وأحدث تصريح نجوى كرم هذا جدلاً واسعاً بين المتابعين، إذ أعاد الحديث عن الأخبار التي تمّ تداولها خلال الفترة الماضية عن زواجه، إذ تساءلوا إن كانت بطريقة غير مباشرة تنفي هذه الأخبار.
https://www.instagram.com/p/CTxWlw4jp07/
ومن ناحية أخرى، كانت دخلت المطربة اللبنانية نجوى كرم في عالم تيك توك من جديد، بعد حصولها على ملايين المشاركات والمشاهدات عليه.في التّفاصيل، وبشكل مفاجئ، أعلنت النجمة اللبنانية نجوى كرم مساء أمس الإثنين، خبر انضمامها إلى التطبيق العالمي “تيك توك”، بحساب رسمي نشرت رابطه على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، مرفقًا بهاشتاغ #NajwaKaramOnTikTok.

إعلان إنضمام نجوى كرم إلى موقع “تيك توك” لاقى ترحيبًا واسعًا من محبيها الذين تفاعلوا مع الهاشتاغ، معبّرين عن فرحتهم بهذه الخطوة التي كانوا في إنتظارها.

إقرأ أيضاً: تعرّفوا إلى زوج نجوى كرم المستقبلي: جنسيته وفارق العمر بينهما!! – فيديو

وكانت “شمس الغنية اللبنانية” قد حققت ملايين المشاهدات على تطبيق “تيك توك” مؤخراً قبل أن تنضمّ إليه رسمياً، وهذا بسبب التفاعل الكبير مع أغنيتها الجديدة، إذ حصد هاشتاغ “#ساحر_قلوب” ملايين المشاركات من المتابعين الذين عبّروا إعجابهم الكبير بالعمل.

الجدير ذكره أن أغنية “ساحر قلوب” من كلمات عامر لوند وألحان علي حسون وتوزيع داني حلو، وحقق كليب الأغنية من إخراج هس غدّار ما يقارب مليوني مشاهدة في أسبوعين.

شاهد نجوى كرم تدخل عالم تيك توك

من جهةٍ أخرى، و بعد طول انتظار أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “مغرومة 2” وفاجأت من خلالها الجمهور بأسلوبها الجديد.

أغنية “مغرومة 2”  أطلقتها على طريقة الفيديو كليب هي ذات طابع رومانسي وظهرت فيه شمس الأغنية اللبنانية بطريقة مميزة نالت إعجاب المتابعين.

إقرأ أيضاً: نجوى كرم تواصل إبهار الجمهور في “مغرومة 2” – فيديو

و كانت المفاجأة الأكبر في الفيديو كليب ظهور معتصم النهار في آخر العمل وهو يصفق لها على أدائها وعندما سألته عن سبب تواجده قال أنه كان يصور في الاستديو المقابل لها وعندما علم بوجودها قرر أن يلقي التحية عليها.

صورة بوستر الأغنية ظهرت فيه نجوى كرم في غاية الجمال وهي تضع القبعة السوداء ومكتوب على الصورة إسم الأغنية.

و علّقت نجوى على الصورة التي نشرتها:“ب ١٩٩٨ – كانت … اليوم ٢٠٢١ ولكل العمر”.

أغنية مغرومة كانت قد أطلقتها نجوى في العام 1998 وتعد واحدة من أنجح الأغاني التي اصدرتها ولا زالت حتى اليوم تحقق نجاحاً كبيراً.

      العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى