العرّاب الفنيمشاهير العالم

شاكيرا في ورطة.. الجمهور يطالبها بـ الاعتزال والسبب!! – فيديو

شاكيرا في ورطة

تابعنا على

طالب عدد كبير من الجمهور النجمة اللاتينية العالمية شاكيرا بـ الاعتزال، وخصوصًا في أحد المجالات التي لا تفلح بها أبدًا.

الجمهور يطالب شاكيرا بـ الاعتزال

في التّفاصيل، نشرت النجمة العالمية ​شاكيرا​ فيديو لها برفقة إبنيها أثناء إعدادها فطائر “البان كيك”، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت شاكيرا على الصورة قائلة :”مغامرة البان كيك اليوم”.

إقرأ أيضًاشاكيرا تسبّب المشاكل لزوجها جيرارد بيكيه.. تمّت محاربته بسببها!!

وظهر ابناها: ساشا (6 أعوام)، وميلانو (8 أعوام)، معها وهما يصفقان لها، ويشجعانها “هيا يا ماما”.

اللافت في الفيديو أن شاكيرا لم تتمكن من تحضير “البان كيك” بشكل صحيح حتى أن شكله لم يكن مألوفاً بعد طهيه، إلاأنها تعاملت مع الأمر بسخرية.

وفي رصد للتعليقات جاء فيها بعض المطالبات بـ الاعتزال بكلّ ما يتعلّق بأمور الطّبخ، وقال البعض الآخر: “من اليوم لن أهتم بشكل فطائري”، “عليكِ التركيز بالغناء وتأليف الأغاني واتركي الطهي”، “يكفيكِ دعم ابنيك وتشجيعهما”.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

 

من جهةٍ أخرى، التقى شاكيرا وبيكيه للمرة الأولى في مدريد عام 2010، حيث كان أحد اللاعبين الذين شاركوا في تصوير أغنية “واكا واكا”، أغنية نسخة مونديال الرسمية والتي غنتها شاكيرا.

حينها طلب رقمها الخاص، والمفارقة أن شاكيرا لم تكن تعرف تحديداً من يكون بيكيه، إذ قدمه لها أحد الأصدقاء المشتركين، إلا أنها وافقت على إعطائه الرقم.

إقرأ أيضًاإتهامات الدعارة تُلاحق شاكيرا…والسبب حبيبها!

بعدها أرسل لها رسالة استفهم فيها عن أخبار الطقس وهو الموقف الذي يصفه بالغبي لكن الصدمة أنّ المغنية ردّت برسالة طويلة تشرح له عن حالة الطقس الأمر الذي جعله يرقص فرحًا

تبادلا الرسائل بعد ذلك، واتفقا على اللقاء مجدداً حال وصول منتخب إسبانيا للمباراة النهائية، ويبدو أن هذا الاتفاق كان دافعاً قوياً له، لتصل إسبانيا للنهائي، بل ويفوز منتخبها بكأس العالم لأول مرة.

وفي ذلك الوقت، ووسط متاعب وصعوبة البطولة، قال لها في رسالة: “إذا كان علي أن أصل إلى نهائي البطولة كي أراكِ، سأفعل ذلك”

على مدار 10 سنوات، كانت علاقتهما بمثابة نموذج للعاشقين، فهما حبيبان لم توثر شهرة أيًا منهما على الآخر، يحضر بيكيه حفلاتها وتساند شاكيرا حبيبها في المباريات المهمة من المدرجات

تقول شاكيرا: “أكثر رجل حساس قابلته في حياتي، إنه شريكي الذي يدعمني في كل ما أقوم به، وهذا شيء مهم لسعادتي، أُمثل مصدراً لسعادته وبهجته، وينعكس هذا على أدائه في الملعب”.

على الرغم من قوة العلاقة التي تجمع بينهما والتي أثمرت عن طفلين هما ميلان وساشا، إلاّ أن شاكيرا قد صدمت المتابعين بتصريحها الذي قالت فيه إنها لا تنوي الزواج من بيكيه، بل تفضل أن تبقى حبيبته، كي تبقي حبهما مشعلاً، وتحميه من الفتور.

ولعل أكثر ما شغل المتابعين هو فارق السن الكبير بينهما، إذ كان عمر بيكيه وقت ارتباطهما 23 عام، فيما تكبره شاكيرا بعشر سنوات كاملة، إلا أنه يشير دائماً إلى أن ذلك لا يمكن أن يكون عائقاً أمام الحب، وأن هذه السنوات لا تسبب أي مشكلاتٍ بينهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى