العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد كشف أصالة عن علاقتهما السرية.. أوّل تعليق لـ فائق حسن – صورة

أوّل تعليق لـ فائق حسن

تابعنا على

بعد أن قامت الفنانة السورية أصالة نصري بالكشف عن علاقتهما السرية سويًّا، علّق فائق حسن، الشاعر العراقي، لأوّل مرة على ما قالته زوجته.

إليكم ما قاله فائق حسن..

في التّفاصيل، في أول تعليق للشاعر العراقي فائق حسن على زواجه من الفنانة السورية أصالة، وجّه رسالة غزل إليها، مُعتبراً إياها “هدية من السماء”.

وكتب حسن في تعليق على منشور أصالة على إنستغرام الخاص بإعلان الزواج: “عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل”.

وأضاف: “لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة… تلك أنت يا هدية السماء، لن أعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم، ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه”.

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الاهتمام ينصبّ على زوجة الشاعر العراقي فائق حسن الأولى، وتبيّن أنها مودل في فيديو كليب الفنان العراقي ماجد المهندس، فأصالة ليست زوجته الأولى إنّما الثانية.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

في التّفاصيل، تصدر الشاعر العراقي ​فائق حسن​ الترند بعد زواجه من الفنانة السورية ​أصالة​ وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن حياته قبل هذه الزيجة.

وفي 2009 كشف الشاعر العراقي فائق حسن في مقابلة مع صحيفة الراي عن زواجه من ​مارتا حامد​ على الرغم من انه كان رافضًا فكرة الزواج من الأساس، وكشف عن تفاصيل لقائه الأول مع زوجته الأولى وقال: “اخترت مارتا لتشارك المهندس كموديل في كليب أغنية “مو على كيفك” من كلمات الشاعرة نسرين بنت محمد، وألحان نسرين وماجد”.

وأشار فائق أن كل الاشعار التي كتبها يومها كان يستوحيها من حبه لها لكن زواجهما لم يدم وانفصلا من دون أن ينجبا الأطفال.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى