العرّاب الفنيمشاهير العرب

مريم حسين تظهر ببطن منتفخ وتثير ضجة واسعة حول حملها-فيديو

مريم حسين تظهر ببطن منتفخ وتثير ضجة واسعة حول حملها-فيديو

تابعنا على

أثارت الفنانة المغربية مريم حسين ضجة واسعة بين المتابعين حول حملها وذلك بعد ظهورها ببطن منتفخ.

وإنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بكثافة مقطع فيديو ظهرت فيه مريم حسين من كواليس تصويرها أحد أعمالها بدت فيه وهي ترقص ببطن منتفخ، الأمر الذي أثار تساؤلات حول حقيقة حملها.

هذا وكانت شاركت الممثلة المغربية مريم حسين المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام فرحتها بتلقيها هدية غير متوقعة من حبيبها المجهول.

ونشرت مريم حسين صورة للهدية الغير متوقعة التي تلقتها من حبيبها المجهول وظهرت فيها بفستان صيفي قصير باللون الأصفر “الموتارد”، مكشوف عند الكتفين، مع حقيبة من ماركة “لويس” بينما كانت تلاعب جرواً صغيراً أبيض اللون.

وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه:”أحلى هدية كنت أتمناها لي في صغري حققها لي بكبري”، وأرفقت التعليق بعبارة “الحب الحقيقي”.

ومن ناحية أخرى، كانت استعرضت الممثلة المغربية مريم حسين حمالة صدرها أمام العلن، ممّا أثار ضجة كبيرة وانتقادات من قبل المتابعين، حيث اعتبروا أنّها تخطت الخطوط الحمراء في الآونة الأخيرة.

إقرأ أيضًافيصل الفيصل يرفض الحديث عن ابنته من مريم حسين.. والسبب!!

في التّفاصيل، شاركت الممثلة المغربية ​مريم حسين​ الجمهور مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه وهي ترتدي حمالة صدر رياضية بإطلالة جريئة كانت تستعرض جسدها أمام المرآة بحمالة صدر رياضية وبطن رشيق. وأثار الفيديو هجوم الجمهور في نفس الوقت ضمن وصف الفيديو بـ الجريء.

شاهد كيف استعرضت مريم حسين حمالة صدرها

من جهةٍ أخرى، ردت الممثلة المغربية مريم حسين على الإتهامات التي لاحقتها بعد إعلان منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عدم إكتمال المبلغ المطلوب منها للمحكمة كي لا ينفذ فيها حكم السجن عاماً كاملاً.

وأطلت مريم حسين عبر صفحتها الخاصة على سناب شات في مقطع فيديو أشارت فيه إلى أنها الوحيدة التي لم تتخل عن منى السابر، وقالت:”عالقليلة انا الوحيدة التي لسا اطلع واتكلم وانا الوحيدة منهم التي تعرضت الى مسألة قانونية”.

و أضافت:”ما مثل البعض الذين تخلوا عنها بعد ما سمعوا الحقائق وسمعوا فيديوهات انه اصلا حلا مش هي اللي رافعة القضية”.

إقرأ أيضًا: مريم حسين تخضع للتحقيق بسبب حلا الترك!

وأكملت:”انا والوالدة الحمدلله سوينا المستحيل بس هم عندها في البحرين ما عطوها الموافقة وتقدر تطلع وتقول لكم هذا الشيء”.

وكانت قد تراجعت الفنانة المغربية مريم عن قرارها السابق بدفع الملبلغ المطلوب من منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، والذي كانت صرفته السابر دون علم إبنتها التي رفعت عليها دعوى قضائية وصدر حكم بسجنها عاماً كاملاً.

وعادت و أعلنت مريم حسين عن تبنيها حملة لجمع المبلغ، مؤكدة أنها اعتقدت أن المبلغ الذي تحتاجه منى السابر 200 ألف درهم وليس 200 ألف دينار بحريني، معقبة: “200 ألف دينار معناتها مليونين درهم إماراتي، و ما راح أطلع سوبر وومن وأقولكم إني أنا أقدر أدفع هذا المبلغ كامل”.

      العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى