العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميغان فوكس الأكثر جرأة.. إطلالة عارية على السجادة الحمراء!! – صور

ميغان فوكس الأكثر جرأة

تابعنا على

إطلالة النجمة العالمية ميغان فوكس كانت الأكثر جرأة على السجادة الحمراء في الآونة الأخيرة، إذ إنّها بدت وكأنها عارية تمامًا، ولا تلبس شيئًا.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور للممثلة الأميركية ​ميغان فوكس​ من إطلالتها في ​حفل Mtv​ حيث ظهرت مع حبيبها مغني الراب ​ماشين غان كيلي​ وهي شبه عارية. فارتدت ميغان فستان شفاف بلون الجسم ونسقت معه ملابس داخلية فاضحة جدا بلون البيج. وأثارت إطلالتها جدل واسع بين المتابعين الذين إنصدموا من ظهورها بهذا الشكل أمام الجمهور وكأنها لا ترتدي شيئاً.

إقرأ أيضًا: حبيب ميغان فوكس تصرفاته تثير الجدل حول طبيعة علاقتها به – صور

وليست المرة الأولى التي تظهر فيها ميغان بملابس فاضحة، ففاجأت الجمهور أيضاً بإطلالتها وحبيبها خلال حفل توزيع الجوائز”iHeartRadio” واختارت أن ترتدي زيّاً ورديّاَ ضيقاً يظهر ملامح الجسم، واختار MGK الظهور بأظافر أكريليك طويلة فاجأت عدسات الكاميرات.

وكان قد بدأ الثنائي بالتواعد في ربيع 2020، بالتزامن مع انفصال فوكس رسميًا عن زوجها ​براين أوستن غرين.

إليكم ميغان فوكس عارية على السجادة الحمراء

 

من جهةٍ أخرى، وبحسب موقع أراجيك، ميغان فوكس هي ممثلةٌ وعارضةُ أزياء أمريكية مشهورة، التحقت في الخامسة من عمرها بفصول الرقص والدراما، وبدأت العمل في عروض الأزياء في سن الثالثة عشر، كما ظهرت لأول مرة على الساحة السينمائية في عمر 15 عند مشاركتها بدورها في فيلم Holiday in the Sun، وبالطبع مشاركتها في الفيلم الشهير Transformers، حيث تم ترشيحها إلى جائزة MTV Movie عن فئة الأداء المذهل بالإضافة إلى ثلاث جوائز أخرى.

حظي دورها في فيلم Transformers: Revenge of the Fallen بتشجيعٍ كبيرٍ، وحصلت أيضًا على جائزة Teen Choice Award في فئتين هما Choice Female Hottie و Choice Summer Movie Star Female ومن خلال الفيلم فازت أيضًا بجائزة Scream Award لفئة أفضل ممثلة Sci-Fi

كما حظي دورها في فيلم Jennifer’s Body باستقبالٍ جيدٍ من قبل معجبيها، وحصلت على جوائزTeen Choice Awards في فئتي Choice Female Hottie و Horror / Thriller :Choice Movie.

إقرأ أيضًا: ليدي جاجا خلعت ثيابها أمام الجميع في نادٍ للـ مثلية الجنسية – صور

ولدت ميغان دينيس فوكس في السادس عشر من مايو عام 1986 في مدينة أوك ريدج بولاية تينسي الأمريكية لوالديها فرانكلين توماس فوكس و غلوريا دارلين كيسون. والتحقت بالمدرسة الكاثوليكية، وانفصل والدها عندما كانت صغيرة، وعاشت هي وأختها في منزل والدتها وزوجها تني توناكيو.

وفي الخامسة من عمرها، التحقت بدورات الرقص والدراما في كينجستون بولاية تينسي الأمريكية، حيث شاركت في جوقة مدرسة كينجستون الابتدائية وفريق السباحة كينغستون كليبرز. وفي العاشرة من عمرها، انتقلت مع عائلتها إلى فلوريدا، حيث استمرت في التدريب ولم تتوقف.

وفي عمر الثالثة عشر بدأت بالمشاركة في عروض الأزياء بعد فوزها في العديد من جوائز المؤتمر الأمريكي للموديل و المواهب في عام 1999.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى