العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها جيوفاني.. هذا ما قالته له – صور

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها

تابعنا على

احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد ابنها جيوفاني، الذي بلغ من العمر 7 سنوات. ووجّهت له كلامًا صادقًا وجميلًا، أثار مشاعر المتابعين.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ صوراً عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، أثناء إحتفالها بعيد ميلاد إبنها جيوفاني، والذي بلغ من العمر 7 سنوات.

وعلقت نجيم على الصور قائلة :”عقبال ما شوفك شب مميز وناجح وبصحة منيحة عقبال ما افرح فيك بعرسك وبنجاحك الله يعطيك ايام حلوة وبيعد عنك ولاد الحرام والحسد والغيرة الله يحط بدربك الناس الطيبة الآدمية يلي بخافوا الله”.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم في أعلى قائمة الترند.. والسبب: جائزة موريكس دور – بالدليل

وأضافت نجيم :”كل سنة وإنتي بخير يا حياتي يا روح مامي، قلبي وربي راضيين عنك انت وأختك وحياتي كلها الكم ومستعدة اعمل ايا شي تأحميكم الله عطاني ياكم وما في شي بيفرقني عنكم غير الموت”.

إليكم صور نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها

 

ومن ناحية أخرى، كان ظهر أولاد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم معها في صورةٍ عفويّةٍ جدًّا، حيث حازوا على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

في التفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ صورة جديدة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نادين بلقطة عفوية وولديها يحتضنوها بطريقة لطيفها وودية.

وكانت نادين قد شوّقت أمس متابعيها لمسلسها الجديد “صالون زهرة” المرتقب عرضه الشهر المقبل والذي يجمعها بالممثل السوري معتصم النهار، اذ نشرت صورة من المسلسل في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وعلّقت عليها، قائلة: “صالون زهرة قريباً حصريا على شاهد “.

تحدّثت الممثلة اللبنانية زينة مكي عن علاقتها مع نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة ومدى التشابه بين دورهما في العمل وفي الواقع.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم تتألق باطلالة انيقة من داليدا عياش

زينة مكي قالت في مقابلة لها عبر برنامج the insider أن علاقتها مع نادين نجيم فيها نوع من الطرافة في المسلسل وهي تشبه إلى حد ما علاقتهما في الواقع.

وقالت زينة أنها تقدم دور خطيبة شقيق زهرة في المسلسل لكن علاقتهما مقربة جداً كما أنها تستخدم معها مصطلحات كما في حياتهما العادية مثل “بياض الثلج” و “هبول” و “فشكول”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى