العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجاة عبير سندر من الموت..زوجها البريطاني أنقذها بأعجوبة – صورة

تابعنا على

كشفت عبير سندر نجمة مواقع التواصل الإجتماعي عن نجاتها من الموت بأعجوبة كبية بعد أن قام زوجها البريطاني ليام بإنقاذهما في آخر لحظة.

عبير سندر كشفت ما حصل معها ونجاتها من الموت في المصعد الخاص بالمبنى الذي تسطن فيه وزوجها أنقذها في آخر لحظة.

ونشرت بوست عبر حسابها على إنستغرام قالت فيه:

“خليني احكيكم ايش صار قبل شوية.. رجعنا البيت انا و ليام من الايفنت دا الجميل و طبعا نحنا ساكنين فالدور ال ٢٧ و الاصنصيرات في عمارتنا صارلها اسبوع مو شغالة كويس .. المهم طلعنا الاصنصير و فجأة وقف بينا فالدور ال ٢١ و انطفت كل الانوار و حسينا طيحة الاصنصير كانو حيصدم بالارض”.

إقرأ أيضًاعبير سندر وزوجها:بريطاني أعلن إسلامه من أجلها وتنمروا على لون بشرتها!

وتابعت:

“طبعا انا انشلّيت و قعدت افكر ف ولدي انو كيف حيكبر من دون ام و ابو لاني حسبتنا حنموت، و صرنا ندق جرس الانذار و محد جانا .. بس الحمدلله ليام بقوة قدر يفتح باب الاصنصير و نحنا معلقين بين الادوار نطينا لبرا..طبعا احتجت يمكن ربع ساعة عشان اقدر امشي بعدها و طلعنا بيتنا بالدرج..الحمدلله على سلامتنا و الحمدلله اننا ناقلين من الشقة دا الاسبوع”

 

وكانت كشفت الفاشينيستا السعودية عبير سندر، عن سبب إبتعادها عن صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك من خلال فيديو نشرته مؤخراً.

وقالت سندر :”ادري إني مختفية.، بس عشان أخيراً هننقل من البيت، الحمد لله خدنا بيت جديد، وهننقل هذا الأسبوع، وانتوا تعرفوا اللخبطة والمشاوير حق البيت الجديد والنقل.. بس قلت اسلم عليكم عشان وحشتوني”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى