العرّاب الفنيمشاهير العرب

في عيد ميلاده.. هذا عمر وائل كفوري الحقيقي وهكذا يحتفل – صور

هذا عمر وائل كفوري الحقيقي

تابعنا على

كثيرًا ما يتساءل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن عمر الفنان اللبناني وائل كفوري الحقيقي، وعن عيد ميلاده، وكيفيّة احتفاله مع جمهوره.

هذا عمر وائل كفوري الحقيقي..

في التفاصيل، يحتفل اليوم الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ بعيد ميلاده ال 47، وقد تداول في هذه المناسبة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور وائل وعايدوه بأطيب التمنيات والنجاحات المستمرة.

إقرأ أيضًافضيحة وائل كفوري.. يذلّ طليقته أنجيلا بشارة للحصول على المال – بالأدلّة

 

من جهةٍ أخرى، في هذا المجتمع تستطيع أن تدافع عن حقوق المرأة وتدعمها حتى تصل إلى كونها زوجة فنان يتمتع بصوت رائع وشعبية كبيرة مثل وائل كفوري.

حتى وائل كفوري نفسه يدافع عن المرأة ويشدد على حقوقها وهذا ما فعله في عيد المرأة العالمي، لكنه يصل إلى طليقته ويتحول إلى رجل شرقي بامتياز يستطيع الارتباط بغيرها علناً.

إقرأ أيضًاوائل كفوري يهين طليقته مجدداً.. وهذه حبيبته الجديدة!

يخاطب المرأة بالفتحة والضمة والسكون لأنه يعتبرها كل تفاصيل حياته، يريدها أن تكون قوية وعظيمة ورائعة وصلبة وليست مكسورة لكنه يُتيح لنفسه أن يرفض ارتباطها بغيره كي لا تعيش ابنتيه مع رجل آخر، طبعاً هذا ليس تهديداً أو ابتزازاً لا سمح الله، هذه فلسفة وائل لقوة المرأة.

تارة يدفع صديقته الإعلامية لإعلان طلاقه دون أي مراعاة لشعور والدة أبنائه لكنه في نفس الوقت يرفض الحديث عن أموره الخاصة، طبعاً طالما هناك من يقومون بالاعلان عن طلاقه ثم الإعلان عن ارتباطه مجدداً.

وهذا ما فعله عندما أراد الكشف عن علاقة حب جديدة في حياته عن طريق صديقه المقرب الذي طبعاً لن ينشر صورة وائل مع حبيبته الجديدة إلا بإذنه إن لم يكن بطلب منه، فخر الصداقة للأمانة.

المضحك في الموضوع أن البعض يتناسى كل ذلك ويركز على طليقته أنجيلا بشارة عندما تتحدث في الموضوع ويتحول فجأة لموضوع شخصي لا يحق لأحد التكلم فيه، إلا أصدقاء وائل طبعاً.

إقرأ أيضًاحبيب بو أنطون يفضح وائل كفوري بنشره صورة مع حبيبته!! – بالدليل

أنجيلا سخرت من مبلغ النفقة الذي يبلغ 4000 دولار والذي لا زال على سعر صرف الدولار القديم 1500 أي ما يعادل 6 مليون في حين أن سعر الصرف الحالي تجاوز الـ 17 ألف ليرة ما يعني أنه أصبح أكثر من 60 مليون، لكن هذا ليس ظلماً، هو فنان مشهور يحق له ما لا يحق لغيره.

الصادم في الأمر دفاع بعض النساء عن وائل بحجة أنها حياته الشخصية، طبعاً هي كذلك، وهو أدرى بتصرفاته، لماذا؟ لأنه صاحب صوت مميز، وفارس أحلام بعض النساء، لكن ماذا لو وضعن أنفسهنّ مكان أنجيلا ومررن بذات ظروفها. هل ردة فعلهنّ ستكون مماثلة؟

حتماً لا لكن هذه الأصوات تتحدث بمنطق كل ما هو بعيد عني أتقبله وعندما يحصل معي أرفضه، انفصام رهيب يعطي بعض الرجال الحق في الإمعان بإهانة النساء

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى