العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارلوس عازار يطلب الدعاء من المتابعين.. إلى اللقاء يا لبنان؟! – صورة

كارلوس عازار

تابعنا على

يبدو أنّ الفنان اللبناني كارلوس عازار قد قرّر مغادرة لبنان، لكن لا شيء مؤكّد حتى هذه اللحظة، إذ لم يكشف عن الأسباب، ولا عن وجهته.

في التّفاصيل، صدم الممثل اللبناني كارلوس عازار المتابعين بتدوينة كتبها في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: كارلوس عازار في إطلالة صيفية مثيرة ويقول: الإيجابيّة المُطلَقة قرار

وكتب كارلوس: “إلى اللقاء القريب .. انا بس بصلواتكن وبدعواتكن بنجح.. انتو الناس الحلوين بحياتي .. ادعولي”، وأرفق صورته مع المنشور بدا فيها يلقي السلام.

وأثار المنشور دهشة وصدمة الجمهور، وتساءلوا عن وجهته المقبلة.

وعلق العديد من الفنانين الممثلين والمتابعين على منشور عازار، متمنيين له التوفيق، إذ كتبت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن: ” كل التوفيق كارلوستي”، كما قال الفنان اللبناني مايك ماسي معلقاً: “بالتوفيق على طول صديقي”.

إليكم كارلوس عازار يغادر لبنان

 

ومن ناحية أخرى، يبدو أنّ الممثل اللبناني كارلوس عازار غاضب بشكل كبير من الإنتقادات التي تخرج عن إطار النقد البنّاء لتصبح قلّة أحلاق.

وكتب كارلوس عازار بطريقة كان واضحاً من خلالها أنه غاضب عبر صفحته الخاصة على تويتر:”بفهم إنه يكون حدا ما حَب عمل فنّي معيّن أو ما عناله أو ما ارتاح يشوفه، بس إنه يعبّر عن هالشي بكلمات جارحة واهانات لناس تعبوا ومرضوا وعطيوا كل وقتن وطاقتهن للشغل، هيدا يلّي مش ممكن افهمه.. عَبِّر بإحترام .. عَبِّر برُقي،النقد مش إنتقاد ولا قلة أخلاق. وشكراً”.

وكان فاجأ عازار الجمهور بكشفه عن شفاء والديه من فيروس كورونا بعد فترة من العلاج والحجر المنزلي مشيراً إلى أنها أجمل هدية تلقاها في عيده.

كارلوس الذي احتفل بعيده قبل ايام نشر صورته مع والديه وقال:“شفاء أهلي من كورونا أحلى هديّة بعيد ميلادي…حتى لو تأخرِت يومين.. الله يخلّي أهاليكن .. ودخيلكن انتبهولن كتير .. ما في أغلى من الأهل.. مع الشكر الكبير للطاقم الطبّي يلّي تابعهن يوميّاً من دون كلل او تعب”.

و تلقى كارلوس الكثير من الرسائل التي تمنت السلامة لهما وباركت له على شفائهما من هذا الفيروس الذي ينتشر بشكل كبير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى