العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعرّفوا إلى والدة مصطفى قمر الراحلة بصورة نادرة لها.. الشبه بينهما كبير

والدة مصطفى قمر بصورة نادرة

تابعنا على

ظهرت والدة الفنان المصري مصطفى قمر الراحلة، في صورة نادرة لها، عبر صفحته الخاصّة على موقع التّواصل الاجتاعي إنستغرام، إذ عبّر عن اشتياقه وحبّه الكبير لها.

في التّفاصيل، نشر الفنان المصري ​مصطفى قمر​، صورة لوالدته الراحلة وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وعبر قمر عن إشتياقه لها، قائلاً :” أمي يا اغلى حبيبة من قلبي انتي القريبة باهديكي الف سلام ي اام الحنان والطيبة في البعد وحداني ياما انتي واحشاني باحلم اعود تاني من بعد طول غيبة”.

واضاف قمر :”ربنا يرحمك يا امي ويجعل مأواكي الجنة معلش اصلها جاية علي بالي بقالها شوية ولما شفت الصورة دي اشتقتلها اكتر، ادعولها”.

الصورة نالت إعجاب متابعي قمر، الذين أكدوا على الشبه الكبير بينه وبين والدتها الراحلة.

إليكم صورة نادرة لـ والدة مصطفى قمر

 

من جهةٍ أخرى، إنذار قضائي موجّه للفنان المصري مصطفى قمر بعد قيامه بالإخلال ببنود التّوافق بينه وبين الشّركة المنتجة لبرنامج المقالب خمس نجوم لشهر رمضان الفائت.

كشفت الشركة المنتجة لبرنامج المقالب “خمس نجوم”، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، آخر التطورات في قضيتها مع الفنان مصطفي قمر، وذلك بعد أن أعلن مؤخراً عن وجود خلاف مع الشركة و لجوءه للقضاء بسبب عدم التزامها ببنود العقد والتي تشمل تصدره للدعاية خاصة أن البرنامج تم تسويقه باسمه.

وأكدت الشركة المنتجة في بيان لها، أنها قامت بتوجيه إنذار على يد محضر بمبلغ 240000 جنيه مصري (1500 دولار أميركي) لسداد قيمة الشيك موضوع الجنحة التي أقامها الفنان مصطفي قمر ضد الشركة والتي لم يتم إعلان الشركة بها وصدر بها حكم غيابي.

إقرأ أيضًا: نيللي كريم تصدم الجميع بصعودها على المسرح ورقصها مع مصطفى قمر- فيديو

وكشفت الشركة تفاصيل وبنود التعاقدات والالتزامات المادية بينها وبين مصطفى قمر، والتي تكشف من خلالها أن الفنان توجه لصرف شيكات نقدية أصدرتها الشركة لصالحه بالمخالفة لإقراره بعدم أحقيته في صرف هذه الشيكات في حال عدم التزامه بتصوير العشر حلقات كاملة من برنامج “خمس نجوم”، وهي مبالغ تزيد على حقه المالي وأصدر بيانا ادعي فيه كذباً الأمور غير صحيحة.

وأكدت أن قمر قام بالتوجه لصرف شيكات بالمخالفة لإقراره بعدم أحقيته في صرفها في حال عدم استكمال تصوير الحلقات، حيث قام بتصوير 9 حلقات فقط من أصل عشر حلقات، بالإضافة إلى حصوله على مبالغ نقدية بالزيادة على تعاقده.

كما أشارت الشركة بالمستندات إلى أن ما يروج له الفنان مصطفي قمر بأن الحكم الذي حصل عليه هو تعويض أدبي لمكانته الفنية غير صحيح، وأن الأمر هو توجهه لصرف شيكات نقدية ليست من حقه حسب الإقرار الذي وقعه قمر، بجانب عدم وجود أي بنود في تعاقدات الشركة مع الفنان تنص على ضرورة تصدره للحملة الدعائية للبرنامج.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى