العرّاب الفنيمشاهير العرب

وشم ابنة نوال الزغبي يثير الجدل.. شكل غريب وكبير على يدها – صورة

وشم ابنة نوال الزغبي يثير الجدل

تابعنا على

فاجأت ابنة نوال الزغبي متابعيها بـ وشم جديد على يدها، لكن هذه المرّة بدا شكله غريبًا جدًّا باللون الأخضر وكبيرٍ إلى حدٍّ لا يصدّق.

إقرأ أيضاً: بعد رفضها المغادرة.. نوال الزغبي تهاجر لبنان فإلى أي بلد ستتّجه؟ – صورة

في التّفاصيل، أثارت ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جدلاً كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم تداول صورة لها من احدث منشوراتها على صفحتها الخاصة.

وإنتبه المتابعون الى أنها وضعت وشم يغطي ذراعها باللون الاخضر وبحجم كبير، وانقسم المعلقون بين من أحب هذه الخطوة وأشاد بها ومن لم يحب أبدا الوشم وفضل لو انها حصلت على وشم أصغر لكي تتمكن من تخبئته في حال ملّت من شكله.

إليكم وشم ابنة نوال الزغبي الجديد

 

ومن ناحية أخرى، كان أثار معجب نوال الزغبي صدمة الجمهور عندما كشف عن امتلاكه أرشيفها كاملاً من ألبومات حيث تصل هذه المقتنيات إلى 15 نسخة.

معجب نوال الزغبي كشف عن امتلاكه نسخة من ألبومات:الليالي”، “ياما قالو”، “مالوم”، “اللي تمنيتو”، “بلاقيه في زماني”، “مندم عليك”، “عينيك كذابين”، “وحياتي عندك”، “معرفش ليه”، “كده bye”، “خلاص سمحت”، “”مش مسامحة”.

إقرأ أيضاً: داليدا خليل لـ نوال الزغبي تعليقاً على أغنيتها “ارقص”: جمال وهضامة

وهذه الألبومات عدد كبير منها لم يعد متوفراً في الأسواق وهي بمثابة نسخ نادرة وهذا الأمر يدل على حبه الكبير لها منذ بداياتها.

وكان قد تصدر هاشتاغ “نوال الزغبي بالخليجي” موقع تويتر وذلك بعد إعلان النجمة الذهبية عن إستعدادها لطرح ثاني أغنية من ألبومها الجديد “عكس الطبيعة” بعد أغنية “ارقص”.

وكتبت نوال الزغبي عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”اغنيتي الخليجية الجديدة عالم تاني كتير جديدة من كل النواحي”، هو الأمر الذي دفع البعض إلى الإعتقاد بأنها ستحمل عنوان “عالم تاني”.

إلا أن النجمة الذهبية عادت وأوضحت أنها لم تعلن بعد إسم الأغنية، وقالت:”بعد ما اعلنت عن اسم الاغنية”.

وكانت وجهت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي رسالة إلى جمهورها الذي وصفته بـ”اغلى فانز”، وذلك لشكرهم على معدمهم المتواصل لها

وكتبت نوال الزغبي عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”كتير فخورة بوجودكم بحياتي يا احلى واغلى فانز  ٢٧سنة فن واعمال غنائية ومسارح وشهرة واسعة وحب الناس  حماسي بعدو بأوجو وإصراري على النجاح ما إلو حدود  شكرا لحبكن ودعمكن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى