العرّاب الفنيمشاهير العرب

أوّل ظهور لـ ابن هبة طوجي وابراهيم معلوف.. ويخطف الأنظار – صورة

أوّل ظهور لـ ابن هبة طوجي وابراهيم معلوف

تابعنا على

ظهر ابن الفنانة اللبنانية هبة طوجي وابراهيم معلوف للمرة الأولى حيث خطف الأنظار بعد أن نشر والده الصورة معه عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

في التّفاصيل، نشر الموسيقي اللبناني ​إبراهيم معلوف​ زوج الفنانة اللبنانية ​هبة طوجي​ صورة له عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وهو يحمل إبنه نائل بين كفيه.

هذا هو الظهور الأول لـ نائل، وقد إنهال المتابعون بالتعليقات عن نعومته وحجمه الصغير، متمنين له دوام الصحة والعافية، وأن تكون أيامه مليئة بالسعادة والفرح.

إليكم أول ظهور لـ ابن هبة طوجي وابراهيم معلوف

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد شاركت الفنانة اللبنانية هبة طوجي المتابعين عبر صفحتها الخاصة على استغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تلعب كرة القدم.

ويعد هذا الفيديو لـ هبة طوجي وهي تلعب كرة القدم هو الأول لها بعد أيام على إعلانها حملها بطفلها الاول من زوجها الموسيقي اللبناني العالمي ابراهيم معلوف.

إقرأ أيضاً: هبة طوجي تُعلّق للمرّة الأولى على ارتباطها رسمياً!

وأرفقت هبة طوجي الفيديو بتعليق إستبقت فيه هواية طفلها كونه صبي، والتي هي كرة القدم، إذ علّقت قائلةً:”قريباً، صبي، حب وكرة قدم”.

وكان أعلن كل من هبة طوجي وابراهيم معلوف خبر إنتظارهما لطفلهما الأول عبر تصدرهما غلاف مجلة Paris Match الفرنسية حيث كشفت طوجي عن بطنها المنتفخ بصورةٍ طغت عليها ألوان الربيع والصيف.وعلّقت طوجي على الصورة كاتبة “ننتظر بفارغ الصبر استقبالك” مع هاشتاغ “إنه صبي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى