العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسين فهمي يفجر مفاجأة: أتعرض لحرب غير شريفة-فيديو

حسين فهمي يفجر مفاجأة: أتعرض لحرب غير شريفة-فيديو

تابعنا على

كشف الممثل المصري حسين فهمي عن تعرضه “لحرب غير شريفة” بحسب ما وصفها.

وفي التفاصيل، فقد أعلن حسين فهمي عن فتح حساب جديد عبر موقع “إنستغرام” بعد غلق حسابه القديم، وأطل من خلال مقطع فيديو أعلن من خلاله عن تعرضه لحرب إليكترونية “غير شريفة” كما وصفها موضحاً أن هناك بعض البلاغات ضد صفحته الرسمية تسبب في إغلاقها، بهدف التربح من اسمه.

وقال في الفيديو: “أصدقائي الأعزاء، ده تانى فيديو بسجله لأن الحساب الأول على إنستجرام اتقفل، بسبب حرب غير شريفة من ناس بتتربح من ورا اسمى بحسابات مزورة، قدمت أكتر من بلاغ في حساباتي الأصلية”.

وعلق على الفيديو برسالة قال فيها: “رسالة هامة إلى متابعيني الكرام الرجاء الاستماع للأهمية. أهلا متابعيني الكرام رسالتي النهارده بخصوص توضيح بسيط عن بعض الأشخاص والحسابات اللي كانت موجودة باسمي من سنين ولما تم غلقها من خلال فريقي التقني تم بدء عمل بلاغات مجهولة علي حساباتي الحالية بشكل غير لائق وده طبعا لصالح المستفيدين من عدم وجود حسابات ليا عشان يتربحوا من اسمي من حسابات مزورة”.

وتابع: “لمتابعة أخباري لحظة بلحظة الرجاء المتابعة علي كافة المنصات باسفل “فيسبوك- إنستغرام- يوتيوب- تويتر- تيك توك- موقعي الرسمي”، Wait For New|| انتظروا كل جديد || حسين فهمي”.

هذا وكان إتخذ الممثل المصري حسين فهمي قراراً مفاجئاً بإعلان انضمامه لعالم السوشال ميديا.

ونشر حسين فهمي عبر صفحته الخاصة على انستغرام أول فيديو له، ظهر فيه وهو يعلن عن إنشاء صفحات رسمية خاصة به عبر السوشال ميديا موضحاً السبب الذي دفعه إلى إتخاذ هذه الخطوة اليوم.

إقرأ أيضاً: حسين فهمي وميرفت أمين :خان زوجته معها وفضح سر طلاق مثير للجدل!

وقال:”مساء الخير وأهلاً بحضراتكم جميعاً أنا بسجل الفيديو دا لحضراتكم عشان أقولكم حاجتين مهمين أولاً أنا كنت طول عمري بعيد عن السوشيال ميديا وكنت بعتبر دا عالم افتراضي بعيد عننا وإنه عالم مش واقعي، لكن للأسف الشديد في الفترة الأخيرة اكتشفت إن فيه ناس كتير بتتكلم باسمي وبتقول معلومات غلط”.

وأضاف:”فيه معلومات كتير أوي مكتوبة عني غلط وفيه ناس بتستفيد من اسمي ولقيت أصدقاء ليا بتقول بعتنالك وأرسلنالك وتابعناك وإنت قولت ومقولتش، الحقيقة إن الحكاية زادت فأنا قررت إن يبقى ليا ويب سايت وإن أخشّ في السوشيال ميديا بكل ما فيها من حسنات وسيئات وأتقبّل مصيري وأستحمل ما دام فضلت فترة بعيدة فيُستحسن أقرب”.

إقرأ أيضاً: تسريب فيديو رقص بين حسين ومصطفى فهمي يثير الجدل…والسبب!

وتابع: “أنا فعلاً مكنش ليا حساب وناس كتير استغلت اسمي فأنا النهاردة هيبقى عندي حساب وهقولكوا عليه علشان تتابعوني عليه وهو بيتوثق دلوقتي ومن فترة قريبة جداً هنبقى موجودين هتكلم معاكو في حاجات كتير أوي لأن عندي حاجات كتير أوي احكيها عندي ذكريات سواء في الفن أو التاريخ أو الفلسفة هنتكلم في أي حاجة عايزين تتكلموا فيها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى