العرّاب الفنيمشاهير العالم

زوجة جاستن بيبر حامل…وهو يثير الجدل بردة فعله – صورة

أثارت زوجة جاستن بيبر الجدل بشكل كبير بأنها حامل بعد تداول صور له معها في حفل 2021 Met Gala الذي عُقد قبل أيام حيث قام بردة فعل مفاجئة.

زوجة جاستن بيبر ظهرت معه في الحفل وكان يقوم بوضع يده على بطنها الأمر الذي اعتبره البعض أنها حامل وسط صمت كبير من قبلهما على ذلك.

إقرأ أيضًاجاستين بيبر يمتلك سفينة فضائية…وهي سبب بكائه – فيديو

ومن المعروف عن الزوجين أنهما يؤجلان فكرة الإنجاب في الوقت الحالي، ويركزان بشكل كبير على حياتهما المهنية وأيضاً الشخصية، فهما يريدان الاستمتاع بأوقاتهما في المقام الأول قبل التطرق لفكرة الحصول على أطفال وزيادة عدد أفراد أسرتهما.

من جهة أخرى، لحظات صادمة عاشها محبّي النجم العالمي جاستين بيبر بعد نشر صورٍ له ولزوجته وهما يمارسان الجنس داخل حوض الاستحمام، حيث أدخلا محبّيهما في تفاصيل علاقتهما السرية.

في التفاصيل، إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنان العالمي جاستين بيبر وزوجته عارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر من حوض الإستحمام وظهر فيها الثنائي يقبلان بعضهما البعض، وهما شبه عاريين، ما أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور الذين أكدوا أن الصورة فاضحة جداً، ولا يجب تداولها بين الجمهور.

وكان قد أمضى جاستين بيبر​ وقتاً مميزاً مع زوجته هايلي في لاس فيغاس، حيث أحيا حفلين غنائيين، ونشرت هايلي صورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها وهي تتبادل القبلات مع زوجها. وعلقت على الصورة قائلة: “كم كانت رائعة نهاية الأسبوع”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى