العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج درة يفاجئها برسالة رومانسية وصورتهما تخطف الأنظار

زوج درة يفاجئها برسالة رومانسية وصورتهما تخطف الأنظار

تابعنا على

فاجأ رجل الأعمال المصري هاني سعد زوجته الممثلة التونسية درة برسالة رومانسية وجهها لها عبر فيها عن حبه.

ونشر هاني سعد عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة عفوية تجمعه بزوجته درة ظهرا فيها وهما يغمران بعضهما البعض وسط أجواء من الفرح، وأرفقها بتعليق كتب فيه:”عش اللحظة بهدوء وشاهد جمال الجميع أمامك.. المستقبل سوف يعتني بنفسه.. اختر السعادة..”. واختتم كلامه بكلمة: “أحبك”.

وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير إذ أثنوا على جمالهما وعلاقتهما الجميلة.

يشار إلى أنه وطوال 10 سنوات التي عاشتها درة زروق في مصر، دخل حياتها الكثير من الرجال لكن أياً منهم لم تكتمل قصتها معه مثلما حصل مع رجل الأعمال هاني سعد.

عقدت درة خطوبتها عدة مرات وارتبطت بعدة رجال لكن في كل مرة شيئاً ما يحصل وتكتشف أنهما غير مناسبين لبعضهما فتنفصل عنه حتى التقت مع هاني.

إقرأ أيضًاصفاء سلطان تعرّضت للتعنيف الزوجي..والجمهور يقتلها برصاصة طائشة!

استطاع هاني أن يخطف قلب درة التي كان شرطها الوحيد للزواج هو أن تقع بغرام شخص يحترمها ويقدرها وهذا الحب الذي جمعهما فضحته تصرفاتهما عبر وسائل التواصل رغم حرصها أن تبعد حياتها الشخصية عن الأضواء.

في البداية ظهر هاني في حفل عيد ميلادها وكان الانسجام بينهما واضحاً لدرجة أن الشائعات بدأت تتحدث عن ارتباطهما لكنها التزمت الصمت التام.

ثم نشرت صورتها داخل إحدى سياراته، فهو يملك شركة للسيارات، ولم تنتبه ان هذه الصورة نفسها موجودة على صفحته عبر انستغرام فبدأت تتكشف هوية حبيب درة.

إقرأ أيضًاقصة حياة قصي خولي: عمر طفولة زوجة ابن اعمال انجازات معلومات لا تعرفها

ثم بدأت التعليقات بينهما ليعترفا بحبهما على الملأ ويتزوّجا في حفل أقيم في مصر لكن طليقة هاني عكّرت على درة فرحتها بعد أن اتهمتها بالزواج من رجل متزوّج ولديه أولاد.

هذا الأمر لم يسبب ضجة في مصر فقط، بل في تونس بلد درة فهناك الزواج من رجل متزوج ممنوع في القانون، لتضطر الممثلة التونسية بعد ساعات على زفافها لتوضيح أن هاني مطلق قبل أن يتزوجها.

اللافت في المعلومات عن هاني أن مواقع صحافية نشرت كيف حصل على ثروته حيث قام “بالنصب على صديقه بعد القبض عليه وباع كل ممتلكاته بإسمه” لكن سعد لم يعلق على الموضوع حتى اللحظة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى