العرّاب الفنيمشاهير العرب

سامر المصري يعلن عن شرطه الغريب للإقلاع عن التدخين!!-صورة

سامر المصري يعلن عن شرطه الغريب للإقلاع عن التدخين!!-صورة

أعلن الممثل السوري سامر المصري عن شرطه الغريب للإقلاع عن التدخين.

ونشر سامر المصري عبر صفحته الخاصة على فيسبوك صورة له من كواليس تصويره أحدث أعماله وعلّق عليها معلناً عن شرطه للإقلاع عن التدخين.

وقال:”صباح الخير ، من موقع تصوير فيلم، استراحة محارب بين المشاهد فنجان قهوة وسيجارة ممكن اعرف كم حدا بيدخن بالصفحة وكم حدا لا”.

وأضاف :”اذا طلعوا اللي مابيدخنوا اكتر بوعدكون رح بطل الدخان، وشكلين ما بحكي”.

ومن ناحية أخرى، لم يكن سامر المصري يعلم أنّه سيدخل إلى المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا، لكن إلهامه أكّد له أنّه سيحصل على مفجأتين: الأولى تعرّفه على زوجته وهي حب حياته والثانية شهرته الواسعة في العالم العربي.

إقرأ أيضاً: حسين الجسمي نحس.. إساءة من إعلامية وتعليق قاسٍ وغير محترم!

بعد حصوله على شهادة البكالوريوس في اللّغة الإنكليزيّة، قرّر المصري الدّخول إلى المعهد، حيث أُعجِبَ هناك بفتاةٍ كانت تدرس معه، لكن لم يكن يعلم عنها أي شيء.

سامر المصري وزوجته

تقرّب منها في بادئ الأمر، هي التي تُدعى نيفين عزام،  فأصبحا صديقين مقرّبين، إلّا أنّ سامر أرادها أن تكون له فقط، فتحوّلت صداقتهما إلى حبٍّ قوي.

دخلا في معترك المسلسلات الدّرامية في سوريا، فحقّقا نجاحًا باهرًا، وتزوّجا معًا، فأعلنا حبّهما مدى الحياة.

لم تستطِع نيفين في بادئ الأمر أن تُنجِبَ الأولاد، ما أحزنها كثيرًا، فقرّرت أن تعتزل الفنَّ وأن تهتمَّ بحياتها الخاصّة. والمفاجأة الكبيرة كانت بإعلان حملها للمرّة الأولى أمام العلن.

استطاعت أن تنجب ثلاثة أولاد من سامر المصري، وهم: ورد، عمر، ياسمين. فعاشوا معًا حياةً هنيئةً جدًّا، خصوصًا أن والدهم كان من أهمّ الممثلين على صعيد سوريا.

لكن مع بدء الأزمة والحرب في بلدهم الأمّ (سوريا) اضطرّ سامر وزوجته وأولاده أن ينتقلوا إلى دبي لبدء حياةٍ جديدةٍ تمامًا. من هذا المنطلق أكّد المصري أنّه غادر بلده لدوافع إنسانيّة لا سياسيّة كما يعتقد البعد، فهمّه الأوّل أن يحافظ على حياة واستقرار العائلة.

في عام 2019، تداولت بعض الشّائعات خبر وفاة سامر المصري، ما هزّ كيان العائلة أجمعها، ولكن سرعان ما أنكر المصري هذا الأمر فتبيّنت أنّ هذه الأخبار مزيّفة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى