العرّاب الفنيمشاهير العرب

سامر خزامي يواصل إثارة الجدل بإطلالاته الأنثوية وجديدها فستان الزفاف!!-صور

سامر خزامي يواصل إثارة الجدل بإطلالاته الأنثوية وجديدها فستان الزفاف!!-صور

تابعنا على

يواصل خبير التجميل اللبناني سامر خزامي إثارة الجدل بين المتابعين بسبب إطلالاته الانثوية التي يطل بها بين الفترة والأخرى.

وجديد ما قام به سامر خزامي وإطلالاته الأنثوية، كان نشره عبر صفحته الخاصة على انستغرام مجموعة صور ظهر فيها مرتدياً مجموعة من الفساتين من بينها فستان زفاف.

هذا وكان صدم خبير التجميل اللبناني سامر خزامي المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام بإطلالة أنثوية مثيرة، والتي تأتي بعد أيام على الجدل الذي أثاره بظهوره مرتدياً الكعب العالي.

إقرأ أيضاً : نجم ستار أكاديمي أعلن مثليته وتزوج من حبيبه..حقائق صادمة- بالصور والفيديو

وظهر سامر خزامي بصورته الجديدة التي نشرها مرتدياً جمبسوت لامع، مفتوح عن الظهر، ووضع على رقبته سنسالاً طويلاً عليه إشارة الصليب.، وعلّق بالقول:”فقط إطلالة عادية ليوم الخميس”.

وتفاعل مع الصورة عدد كبير من المتابعين مع إطلالة سامر خزامي هذه، الذي هاجمه البعض منهم بسببها، وكان من التعليقات “كنا نتابعك ونحب فنّك الراقي بالمكياج زمااااان! بس هلأ شو صار فيك!!! مشيت مع التيّار؟ جد خسارة على شخصيتك وتعب نجاحك كل هالسنين… سامر، على فكرة إنتَ حر وهاي شخصيتك وصفحتك الشخصيّة… بس صدّقني راح نشتاق لسامر الفنّان القديم إللّي تعوّدنا عليه… تقبّل تَعليقي بِمحبّة واحترام… سلامي من فلسطين”، “عفكره عفوًا منك انا ك ميكب ارتست كنت من الناس الي بحترم الفرص الي اجت الك و صار الك اسم بس انت ب هيك تصرفات ع بتسئ ل المهنة بشكل عام و بتئ ل اسمك و عيتك بشكل خاص و يا عيب الشوم انت سقطت من عيني”، “مقزز! الكلمة المناسبة”.

هذا وكان نشر خبير التجميل سامر خزامي عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات وهو ينتعل الكعب العالي في خطوة جريئة منه سبق أن اعتمدها الرجال سابقاً بهدف دعم حقوق المرأة في المجتمع.

وظهر سامر خزامي ببذلة سوداء ينتعل الكعب العالي ويسند رجله على الجدار أمامه بوضعية مثيرة وجريئة، هذه الصورة شكلت صدمة لدى المتابعين الذين شنّوا هجوماً عنيفاً معارضين إطلالته المختلفة والغير لائقة للرجل الشرقي مؤكدين بأن ما فعله غير مقبول.

فعلاً هذه ليست المرّة الأولى التي يظهر فيها رجل بالكعب العالي، فقبل سامر خزامي قام بهذه الخطوة العديد من الوجوه المعروفة نذكر منهم:

مارك براين المهندس الأميركي الذي أطلّ منذ فترة مرتدياً التنورة والكعب العالي مؤكداً أنه يشعر فيها بالراحة، براين قد نشر مجموعة صور له بالملابس النسائية معلقاً بأنه رجل مستقيم متزوج سعيدًا يحب النساء الجميلات، ويمتلك أحذية الكعب العالي والتنانير فى خزانة ملابسه الخاصة.

رجل الأعمال الأوسترالي آشلي ماكسويل البالغ من العمر ​30 عاماً، يذهب الأخير يومياً الى شركته منتعلاً الكعب العالي ويقول آشلي أنه بدأ في إرتداء الكعب العالي منذ حوالي السنة تقريباً عندما إستوحى الفكرة من زميلته في العمل التي أخبرته أن الأمر يزيدها قوة وثقة بالنفس.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى