العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين رضا تصدم الجميع وتكشف خيانة عمرو دياب لها مع أعز صديقاتها!

تابعنا على

تحدثت الممثلة المصرية شيرين رضا عن سر صادم للمرة الأولى يتعلق بزواجها من عمرو دياب سابقاً والسبب الذي دفعهما للانفصال.

وخلال حلولها ضيفة على برنامح بصراحة مع الممثلة يسرا قالت شيرين رضا عن عمرو دياب أن أعز صديقاتها خانتها مع زوجها منذ سنوات.

شيرين لم تقم بتسمية عمرو بشكل مباشر لكنها تزوجت مرة واحدة في حياتها وكانت من عمرو لفترة قصيرة وأنجبت من خلالها ابنتهما نور.

إقرأ أيضًا: شيرين رضا تكشف عن مهرها.. هل هذا ما دفعه عمرو دياب فقط؟ – صورة

وقالت شيرين:

“تعرضت للخيانة من زوجى مع أعزصديقاتي”.

وردت يسرا :

“عملتى إية”

لترد شيرين قائلة:”اكتشفت وقررت أني متكلمش معاها مرة تانية، وقطعت معاها الكلام .. وللعلم كانت الصديقة المقربة مني”.

وفي لقائهما تطرق الأمر للحديث عن العلاقة التي تجمع عائلة صالح سليم، زوج الفنانة يسرا، بعائلة شيرين رضا، حيث قالت يسرا: “في صداقة وطيدة ربطت عائلتك بـ عائلة صالح سليم”، وهو ما ردت عليه شيرين ضاحكة: “كانوا عايزين يجوزونى هشام سليم أخو زوجك، لكن أنا كنت عايزة أتجوز خالد جوزك هشام كان شقي جدا، إنما خالد زوجك كان طول عمره عاقل ورزين وجذاب جدا”.

وعن حلم الزواج، قالت يسرا إنها كانت تحلم بفستان الزواج من الطفولة وكانت ترسمه في الفصل، لترد عليها الفنانة شيرين رضا: “أنا عمري ما أتمنيته خالص ولا حلمت بيه زي كل البنات وتعمدت ألا أرتديه في زواجي في المرتين”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها شيرين الجمهور بآرائها عن الزواج، فاشتهرت النجمة المصرية برفضها للأمر، ولم تتزوَّج مرةً أخرى بعدَ الفنان عمرو دياب، قائلةً إن الزواج ما هو الا فكرةٌ فاشلةٌ من وجهه نظرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى