العرّاب الفنيمشاهير العالم

أول قبلة حميمة بالكمامة بطلاها جينيفر لوبيز وبن أفليك.. – صورة

أول قبلة حميمة بالكمامة

تابعنا على

إنها أول قبلة رسمية حميمة بالكمامة، وحصلت في حفل الـ Met Gala، مع النجمين العالميين جينيفر لوبيز وبن أفليك، ففاجأا الجمهور بفعلتهما هذه.

في التّفاصيل، تعد النجمة العالمية ​جينيفر لوبيز​ من القليلات اللواتي يتقن اختيار أزيائهن وإطلالاتهن على السجادة الحمراء وفي المناسبات الرسمية والاحتفالات والمهرجانات.

وقد تواجدت جي لو مع حبيبها النجم ​بن أفليك​ للمرة الثانية في ظهور رسمي سوياً وذلك في ​حفل ميت غالا​ السنوي الذي أقيم في ساعات متأخرة من ليل الإثنين -صباح الثلاثاء.

إقرأ أيضًا: شبيهة جينيفر لوبيز السعودية حديث المتابعين.. وتتصدر الترند – صور

ورفع الثنائي الشهير شعار “الحب في زمن الكورونا” إذ حرصا على وضع الكمامة الواقية لكن عدسات المصورين التقطت لهما صورة لطيفة وهما يتبادلان قبلة حميمة بالكمامة على السجادة الحمراء.

يشار إلى أنه بعد توقف دام لمدة عام بسبب تفشي وباء ​فيروس كورونا​ المستجد، انطلق عشاق الموضة والنجوم بإطلالات جريئة وجميلة وبعضها غريب، حيث احتفلوا في دائرة الضوء على السجادة الحمراء في متحف متروبوليتان للفنون بـ نيويورك، وحضر العديد من النجوم علي رأسهم جينيفر لوبيز، وكيم كارداشيان ، وكيندال جينر ، وميغان فوكس، وبيلي إيليش.

وكانت الأمسية في أميركا مليئة بإطلالات الموضة المتنوعة، وشهد الحدث مجموعة قوية من المشاهير الجدد مثل الممثل تيموثي شالاميت، والموسيقي بيلي، والشاعرة أماندا جورمان، ونجمة التنس نعومي أوساكا، حسب ما نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

إليكم أول قبلة بالكمامة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك

 

من جهةٍ أخرى، تطور لافت شهدته مؤخراً علاقة النجمة العالمية بحبيبها السابق النجم العالمي، وذلك بعد الكثير من الأخبار التي أكدت عودتهما لبعض بعد إنفصال لوبيز عن خطيبها السابق لاعب البيسبول الأميركي أليكس رودريغيز.

وجديد هذه العلاقة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك، وما يؤكد على تطورها، هو ما ذكرته عدة مجلات وصحف شهيرة، مثل: “ذا انترناشيونال نيوز”، و”تي إم زي”، أنها شوهدت وهي تقوم بجولات في مدارس بالقرب من منزل أفليك.

وأثارت جولة لوبيز للمدارس المحيطة بمنزل أفليك بلوس أنجلوس التكهنات والأقاويل بأنها تعتزم نقل توأمها: ماكس وإيمي (13 عاماً) لمدرسة بالجوار بجانب منزله، لأنهما يخططان للعيش معاً.

هذا وللمرة الأولى بعد انفصالها عن خطيبها أليكس رودريغيز، التقطت عدسات الصحافة الممثل بن أفليك وهو يحتضن جنيفير لوبيز أمام الجميع.

بن وجنيفير كانا يحتضنان بعضهما وهو الظهور الأول الحميمي لهما بعد الأخبار عن عودتهما سوياً إلى بعضهما بعد انفصال كل منهما عن شريك حياته.

إقرأ أيضًا: قبلات حميمة بين بن أفليك وجينيفر لوبيز في عيد ميلاد الأخيرة – صور

جنيفير انفصلت عن خطيبها أليكس رودريغيز بعد علاقة استمرت 4 سنوات فيما انفصل بن عن حبيبته وقام برمي أغراضها في سلة القمامة.

اللقاء الأول كان في كواليس فيلم “جيجيلي” لكن جنيفير في ذلك الوقت كانت قد تزوّجت من الراقص كريس جود في العام2001 إلا أنها انفصلت عنه بعد 9 أشهر فقط واتهمها بخيانته مع بن أفليك.

بعدها بفترة بدأت الشائعات عن علاقة حب تربط الثنائي إلى أن أعلنا خطوبتهما في عام 2002 لتُسلّط الأضواء بشكل كبير عليهما رغم صدور فيلمهما في 2003 والفشل الذريع الذي تعرّض له.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى