العرّاب الفنيمشاهير العرب

مريم حسين حامل دون زواج.. إليكم التفاصيل الكاملة – بالدليل

مريم حسين حامل دون زواج

تابعنا على

بعد ظهورها ببطن منتفخ، بدأت التكهنات تدور حول الممثلة المغربية مريم حسين وما إذا كانت حامل دون زواج.

مريم حسين حامل دون زواج؟

في التّفاصيل، ضجت قبل ساعات أخبار عن حمل الفنانة المغربية ​مريم حسين​ بعد ان ظهرت في فيديو وهي تغني أغنية ​Bella Ciao​ ببطن منتفخ فظهرت تساؤلات حول حمل مريم من دون زواج خصوصاً انها تطلقت من زوجها السابق السيد ​فيصل الفيصل​ بعد ان اتهمها بأنها كانت حامل قبل الزواج.

عدة فرضيات طرحت في هذا الاطار إما ان مريم ليست حامل من الاساس وكل ما في الامر تكهنات أو انها حامل من زوجها السابق أو انها تزوجت وحملت خصوصا انها نشرت صورا لها بمكياج وطرحة العروس ولم يعرف وقتها ان كانت من جلسة تصوير أو حقيقة.

 

من جهةٍ أخرى، ردت الممثلة المغربية مريم حسين على الإتهامات التي لاحقتها بعد إعلان منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عدم إكتمال المبلغ المطلوب منها للمحكمة كي لا ينفذ فيها حكم السجن عاماً كاملاً.

وأطلت مريم حسين عبر صفحتها الخاصة على سناب شات في مقطع فيديو أشارت فيه إلى أنها الوحيدة التي لم تتخل عن منى السابر، وقالت:”عالقليلة انا الوحيدة التي لسا اطلع واتكلم وانا الوحيدة منهم التي تعرضت الى مسألة قانونية”.

و أضافت:”ما مثل البعض الذين تخلوا عنها بعد ما سمعوا الحقائق وسمعوا فيديوهات انه اصلا حلا مش هي اللي رافعة القضية”.

إقرأ أيضًا: مريم حسين تخضع للتحقيق بسبب حلا الترك!

وأكملت:”انا والوالدة الحمدلله سوينا المستحيل بس هم عندها في البحرين ما عطوها الموافقة وتقدر تطلع وتقول لكم هذا الشيء”.

وكانت قد تراجعت الفنانة المغربية مريم عن قرارها السابق بدفع الملبلغ المطلوب من منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، والذي كانت صرفته السابر دون علم إبنتها التي رفعت عليها دعوى قضائية وصدر حكم بسجنها عاماً كاملاً.

وعادت و أعلنت مريم حسين عن تبنيها حملة لجمع المبلغ، مؤكدة أنها اعتقدت أن المبلغ الذي تحتاجه منى السابر 200 ألف درهم وليس 200 ألف دينار بحريني، معقبة: “200 ألف دينار معناتها مليونين درهم إماراتي، و ما راح أطلع سوبر وومن وأقولكم إني أنا أقدر أدفع هذا المبلغ كامل”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى