العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة غير متوقعة..حسن شاكوش يتفوق على عمرو دياب

مفاجأة غير متوقعة..حسن شاكوش يتفوق على عمرو دياب

تابعنا على

في مفاجأة غير متوقعة، تفوّق مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش على الفنان المصري عمرو دياب.

وفي التفاصيل، وبحسب موقع Spotify الذي كشف عن لائحة المطربين المصريين والعالميين والأغاني المصرية والعالمية وقوائم التشغيل الأكثر استماعًا خلال حفلات الزفاف في مصر بالعام 2021، فقد تضمنت قائمة “فرحة بتجمعنا” مفاجأة كبرى وهي تراجع عمرو دياب إلى مركز الثاني لصالح حسن شاكوش.

قائمة نجوم الغناء الأكثر استماعا في حفلات الزفاف بالعام 2021 تضمنت وفقا للائحة “فرحة بتجمعنا” حسن شاكوش في المركز الأول يليه عمرو دياب في المركز الثاني، ثم محمود العسيلي في المركز الثالث، وفى المركز الرابع حكيم، ويأتي عمر كمال في المركز الخامس.

ومن ناحسة أخرى، وبعد سلسلة كبيرة من المشاكل أدّت إلى توقيف المطرب المصري الشعبي حسن شاكوش عن الغناء، ظهر في أوّل تعليق له بعد قرار النقابة بحقّه.

في التّفاصيل، ظهر الفنان المصري ​حسن شاكوش​ في بث مباشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، علق من خلاله على قرار توقيفه عن الغناء وإساءته للفرق الموسيقية، وأكد أنه لا يستطيع أن يخطئ بحق أي فرقة موسيقية، أو عازف أو طبال لأنه يعتبرهم مثل إخوته.

إقرأ أيضًاإهانة النساء…انهيار حسن شاكوش بعد إيقافه عن الغناء نهائياً!

وقال إنه قرر الظهور بهذا اللايف من أجل توضيح هذه الفكرة. وتابع أنه يعتبر فرقة رضا البحراوي أصدقاءه، فقد عمل معهم أكثر من مرة ولم يحدث أي نوع من المشاكل مع أي أحد، وعن قرار النقابة في توقيفه، قال: “النقابة على رأسنا من فوق، وأي قرار يأخدوه أنا راضي بيه، وكل تأخيرة فيها خيرة إن شاء الله”.

شاهد ما قاله حسن شاكوش في أوّل تعليق له

 

يشار إلى أنّ المطرب الشعبي المعروف في مصر، حسن شاكوش، أثار أزمة مع مواطنه المطرب رضا البحراوي، وذلك على مسرح حفلهما الغنائي، الذي أقيم في الساحل الشمالي، وذلك بسبب رفض الأول استمرار وجود الثاني على المسرح في فقرته الغنائية.

ووفق مقطع فيديو رصد الواقعة، وقت حدوثها خلال الحفل، بصعود شاكوش ووجود البحراوي، تجاذب الثنائي أطراف الحديث، حيث كشف المقطع الذي انتشر على نطاق واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، رفض حسن شاكوش الصعود على المسرح وتأدية فقرته إلا بشرط نزول ومغادرة رضا البحراوي وفرقته الموسيقية من المسرح.

ووسط إصرار حسن شاكوش، تم تنفيذ طلبه وسط غضب ورفض من فرقة البحراوي، التي اعترضت على الأمر، معتبرة إياه إهانة للمطرب الذي له تاريخ غنائي معروف، ويؤدي الأغنية الشعبية باحتراف، وليس غناء المهرجانات.

واستمرت الأزمة وسط تلاسن بين الحضور واعتراض فرقة البحراوي، حتى ارتفعت وتيرتها مجدداً قبل أن ينهي شاكوش فقرته الغنائية، إذ صعدت فرقة البحراوي مرة أخرى على المسرح، ما تسببت في غضب شاكوش، وسط تبادل للألفاظ والسباب.

إقرأ أيضًاإلقاء القبض على حسن شاكوش وحجزه مع سيارته.. إليكم التفاصيل

وتحول مسرح الحفل لمشاجرة وصفها رواد التواصل الاجتماعي بأنها أشبه بمشاجرات البلطجية في الشوارع، الأمر الذي أثار فزع الجمهور، وارتفعت الصرخات وسط مغادرة البعض للحفل، وتدخل الأمن.

وظهر في المقطع أيضاً مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، الذي تدخل لإنهاء المشاجرة التي انتهت بمغادرة حسن شاكوش مكان الحفل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى