العرّاب الفنيمشاهير العرب

مكسيم خليل يكشف عن صور نادرة لـ والدته مع نجوم بينهم منى واصف وأبو عنتر

مكسيم خليل يكشف عن صور نادرة لـ والدته مع نجوم بينهم منى واصف وأبو عنتر

كشف الممثل السوري مكسيم خليل عن صور من الأرشيف نادرة لوالدته الراحلة خبيرة المكياج الروسية ستيلا خليل.

ونشر مكسيم خليل عبر صفحته الخاصة على انستغرام مجموعة صور من الأرشيف جمعت والدته الراحلة مع عدد من النجوم العرب بينهم المصري عماد حمدي والوسريين منى واصف، عمر حجو، ناجي جبر، رشيد عساف، عبد الهادي صباغ ونادين خوري.

وأرفق الصور بتعليق كتب فيه:”صور من ارشيف ماما ..من الزمن الجميل ..زمن الفن لأجل الفن”.

 

ومن ناحية أخرى، ربّما اختصر حالة الإنسان مَن قال “الجنة تحت أقدام الأمّهات”، لكن علاقة والدة مكسيم خليل به كانت بصعودٍ ونزول دائم، أقلّه بحسب ما تبيّن عبر مواقع التّواصل الاجتماعي.

والدة مكسيم خليل

لولا منها لم يكن الممثل السوري مكسيم خليل قد وصل إلى ما هو عليه. لكن هل تناسى كل هذه الأمور؟ لم يكن يتحدّث كثيرًا عن والدته سابقًا، ولم يظهرها معه، لا في حزنه ولا في فرحه.

فجأةً، كُشف عن المستور، وظهرت أخبار تؤكّد أنّ مكسيم وضع والدته في دار العجزة في سوريا، وأنّه تخلّى عنها نهائيًا، ولم يكن يزورها. صُدم الجمهور بفعلة مكسيم، هو الذي عوّد الجميع على حنانه وحبّه في المسلسلات.

إقرأ أيضاً: مكسيم خليل ممنوع من الكشف عن أصدقائه الفنانين بسبب مواقفه السياسية!

قرّر مكسيم خليل أوّلًا أن يلتزم الصّمت. كان يعيش خارج سوريا بسبب معارضته لنظام الأسد. ظهرت شائعات أخرى قالت إنّه تخلّى عنها، بسبب الأمور السياسية الداخلية. فما كان منه إلا أن تحدّث.

في أعقاب الفضيحة التي حصلت، نشر مكسيم صورةً مع والدته في لبنان، ما فاجأ الجميع، ودعا إلى السؤال: كيف استطاع أن ينقلها في كلّ ظروف الحرب من سوريا إلى بيروت؟ أو هل فعلًا كانت معه على عكس ما ادّعى البعض؟

المفاجأة الأخرى كانت عند الكشف عن هوية والدته. إنها خبيرة المكياج ستيلا خليل، التي عُرفَت بشغفها لعملها، وتفوّقها في هذا المجال ربّما مصير كلّ مبدع أن ينهي حياته وحيدًا إلا أن مكسيم رفض تدخل أي أحد

واليوم توفيت ستيلا والدة مكسم ودُفن سرها معها، ما حصل بينها وبين ابنها بقي طي الكتمان بينهما وبين عائلتهما التي أكد مكسيم أنه مرتاح لأنهم يعرفون ما حصل ولا يهمه كلام الآخرين.

وبعد وفاتها، نعاها عدد كبير من الفنانين وكان آخرهم ابنها مكسيم حيث أنه في الوضع الطبيعي ينعى الفنان والده أولاً وهو اختار أن يوجه لها رسالة تُختصر بالقول:أنا يتيم من دونك…فعلاً، الإنسان يصبح يتيماً بعد وفاة أمه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى