العرّاب الفنيمشاهير العرب

بسمة بوسيل تفضح حركات تامر حسني: لم يتزوّج! – صورة

بسمة بوسيل

فضحت زوجة الفنان المصري تامر حسني المدعوّة بسمة بوسيل زوجها بتعليقها، بعد الحديث كثيرًا عن شائعات زواجه من شابّة تُدعى يارا.

بسمة بوسيل تفضح حركات تامر حسني بردّ غير مباشر

في التّفاصيل، بعد أن أثارت الفنانة المغربية ​بسمة بوسيل​ الجدل بمنشور لها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، تحدثت فيه عن الخيانة، ما جعل المتابعين يتساءلون إن وقع خلاف جديد مع زوجها الفنان المصري ​تامر حسني​.

نفت بسمة بمنشور جديد لها، كل الأخبار التي تشير إلى ما سبق وأخبار أخرى تؤكد زواج تامر بالسر من شابة تدعى يارا، وكتبت في صفحتها: ” يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي ، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسة متجوزتش”.

إقرأ أيضاً: هجوم على بسمة بوسيل بسبب تصرّفاتها غير اللائقة مع تامر حسني – فيديو

وتابعت بوسيل “أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي ، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا ونتأكد من أي حاجة قبل ما ننزلها”.

 

من جهةٍ أخرى، كان قد وجه الفنان كريم الحسيني، رسالة حب واعتزاز للفنان تامر حسني، بعدما استجاب له الأخير بشأن مقابلته وعرض مشروعات فنية عليه للتعاون معه.

إقرأ أيضاً: تامر حسني يهبط من أعلى المسرح.. فيديو له أثار جدلًا واسعًا

بدأت الحكاية عندما كتب الفنان كريم الحسيني، عبر حسابه على فيسبوك، رسالة للفنان تامر حسني يشكو له عدم قدرتهعلى الوصول إليه منذ فترة، حيث كتب قائلا: “ممكن البوست ده يوصل للفنان تامر حسني، يا كل القائمين على الصناعة من 2015 نفسي أوصل للفنان تامر حسني ومش عارف، وكل صحابنا المقربين لما بطلب منهم بيقولولي مبررات غير منطقية”.

وتابع: “ما علينا ممكن حد يوصلني للفنان تامر حسني عشان عندي أكتر من فكرة مكتوبة له حتى لو كان ماضي 7 أفلام أنا هستنى دوري، ممكن؟؟”.

إقرأ أيضاً: بعد هجومها على تامر حسني.. المخرج محمد العدل يفجّر قنبلة ضد حلا شيحة!

وفاجأ الفنان المصري تامر حسني، كريم الحسيني، بالرد على المنشور الخاص به، حيث علق قائلًا: “يا أستاذ كريم والله محدش قالي ولا عرفت إنك عايزني غير من البوست ده، أنا تحت أمرك و يشرفني نقعد وأسمع منك إن شاء الله لمّا أرجع من السفر ويارب كل الخير ليك في حياتك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى