العرّاب الفنيمشاهير العرب

حنان ترك في ورطة بسبب نصائح للرجل وتهدد..إليكم التفاصيل

حنان ترك في ورطة بسبب نصائح للرجل وتهدد..إليكم التفاصيل

وقعت الممثلة المصرية المعتزلة حنان ترك في ورطة وذلك بسبب إنتحال شخصيتها على موقع فيسبوك ونشر تعليقات عن لسانها.

وفي التفاصيل، فقد وقعت حنان ترك في ورطة بعد أن وجه لها أحد المتابعين عبر صفحتها الخاصة على تويتر سؤالاً عن مدى صحة ما نُشر في إحدى صفحات “فيسبوك” التي تحمل اسمها، حيث وجّهت نصائح للرجل بضرورة الإنفاق على زوجته في حال رغب بأن تُحسّن مظهرها.

وردّت حنان ترك على سؤال المتابع نافيةً أن يكون لها أي علاقة بالصفحة المزعومة، وأعلنت اعتزامها إبلاغ السلطات عن تلك الصفحات التي تنتحل اسمها، وكتبت في تغريدة: “شكراً جداً لتعليقك، فعلاً دي صفحة بتكتب عن لساني، وللأسف في صفحات كتير زيّها، وجاري التبليغ عنها. ومبسوطة أن المتابعين واعيين وعارفين أن دي مش طريقتي ولا أسلوبي”.

ومن ناحية أخرى، تغزلت الممثلة المصرية المعتزلة حنان ترك بزوجها في العلن وعلى طريقتها الخاصة.

ونشرت حنان ترك عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة للقطة مميزة بينها وبين زوجها، وأرفقتها بتعليق رومانسية قالت فيه:”لم تكن انتقاء يا حبيبي انت نعمه”.

ومن ناحية أخرى، وبعد اختفائها عن الأضواء لمدّة 9 سنوات تقريبًا، ها هي الفنانة المعتزلة حنان ترك تطّل على المتابعين بـ فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجّه رسالةً للجميع.

في ظهور مفاجئ، أطلت الفنانة المعتزلة حنان ترك في فيديو جديد مخاطبة جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ابتعاد واختفاء عن الأضواء دام لأكثر من 9 سنوات.

إقرأ أيضًامنة شلبي في ورطة بسبب حنان ترك..لم تحترم حجاب زميلتها!!

وظهرت حنان ترك عبر حساباتها الشخصية مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت كاتب: “‏في أيام الرحمات وشهر البركات أُذكِّر نفسي وأُذكِّركم أحبابي بفضل العمل الصالح في هذه الأيام المباركة تقبَّل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وكل عام وأنتم بخير”.

وظهرت حنان ترك في فيديو  مدته 37 ثانية فقط لتدعو متابعيها للتبرع لفك كرب الغارمات، وعلى مدار دقائق من نشره تصدَّر فيديو حنان ترك الأعلى تداولًا في مصر والوطن العربي.

إليكم فيديو حنان ترك بعد غياب طويل

هذا وكانت شاركت الممثلة المصرية المعتزلة حنان ترك المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة رومانسية تجمعها بزوجها.

وظهرت حنان ترك في الصورة برفقة زوجها وهما يجلسان داخل أحد الأماكن العامة وينزران للكاميرا مبتسمان، فيما كان لافتاً حملها بيدها مجموعة من الورود التي قدمها لها زوجها.

وأرفقت حنان ترك الصورة بتعليق قالت فيه:”نعم الله علينا كثيرة .. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك”.

ومن ناحية أخرى، كانت وقعت الممثلة المصرية منة شلبي في ورطة بسبب زميلتها الممثلة المصرية المعتزلة حنان الترك.

إقرأ أيضاً: حنان ترك تخرج عن صمتها بعد تعرضها لعملية تزوير!

وفي التفاصيل، نشرت منة شلبي عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورة قديمة تجمعها بزميلتها حنان ترك، ظهرت فيها الأخيرة بدون حجاب، وهو الأمر الذي إستغربه عدد كبير من المتابعين، متهمينها بعدم إحترام حجاب زميلتها، وكان من الأفضل نشر صورة لها بالحجاب.

وكانت أرفقت شلبي الصورة بتعليق قالت فيه:”وحشتيني اوي و دائما في القلب يا حب”، لترد عليها ترك بالقول:”حبيبتي يا منجو … وحشتينيييييي ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب”.

ومن ناحية أخرى،رسالة مؤثرة جداً كانت وجّهتها الممثلة المصرية منة شلبي للنساء بشكل عام من أجل عدم القبول بأن يضع أحد لهنّ قيوداً ويفرض عليهنّ تصرّفات معينة.

عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام نشرت منة صورة وعلّقت عليها:“عزيزاتي النساء…لا يجب أن تظهرن بشكل مثالي طوال الوقت…هذا ليس حقيقياً أو صحياً…كونوا على طبيعتكن بشكل كامل…اعترفن بكل مشاعركنّ…يجب عليكنّ الإحساس من أجل التعافي”.

إقرأ أيضاً: لأول مرة أولاد حنان ترك من جميع زيجاتها سوياً…تعرّف إليهم – صورة

وتلقت منة الكثير من التعليقات التي أيدت رأيها وأشادت بقدرتها على إيصال الرسالة إلى النساء في ظل الكثير من التحدّيات التي تواجهنها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى