العرّاب الفنيمشاهير العرب

إلهام الفضالة تتدلّع على زوجها شهاب جوهر وتثير الجدل – فيديو

إلهام الفضالة تتدلّع على زوجها

تابعنا على

تدلّعت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على زوجها الممثل الكويتي شهاب جوهر، بعد أن تمّ نشر فيديو لهما، لكن المفارقة أنّ هذه المرة بدأت تظهر دلعها مع زوجها.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​ ظهرت فيه وهي تدلل زوجها الممثل الكويتي ​شهاب جوهر​ بطريقة مثيرة للجدل.

وقامت إلهام برش العطر على شهاب بنفسها بعدما إختارت العطر المناسب، ليقول شهاب أنها منعته من التعطر بنفسه، وقال: “قالت لي اليوم أنا بعطرك”.

شاهد فيديو إلهام الفضالة مع زوجها شهاب جوهر

 

من جهةٍ أخرى، وجّهت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي إهانة كبيرة إلى زميلتها ومواطنتها إلهام الفضالة بسبب إحدى الأحاديث عن عمر المرأة، حيث قال البعض أنّها صفعة قويّة وغير مباشرة من هيا إلى صديقتها السابقة إلهام.

نشرت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ فيديو تتحدث فيه عن المراهقة، مشيرة إلى أن هناك العديد من السيدات تنشأ لديهن الرغبة في العودة مرة أخرى إلى سن العشرينيات بعد وصولهن إلى سن الأربعين، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

التصريح الذي أدلت به الشعيبي أثار حالة من الجدل بين متابعيها حيث إتهامها العديد بأنها تقصد الممثلة ​إلهام الفضالة​ والتي تبلغ 47 عاماً، والتي دخلت مؤخراً سجالات حادة مع الشعيبي.

إقرأ أيضًا: بعد إهانتها السعودية.. الجمهور السعودي يحرج هيا الشعيبي – صورة

وعلقت الشعيبي قائلة :”مراهقة الأربعين يعني الواحدة تحب ترجع للعشرين مو الثلاثين لكن العشرين بعض الحريم ما يدرون أن مرحلة الأربعين هي نضوج المرأة الكامل في جمالها وجسمها وفي طريقتها وما يصير نعيش زمنا وزمن غيرنا”.

وفي رصد للتعليقات، جاء فيها :”خلاص يا هيا خلصنا عاد، احلا شي انو الهام عايشه حياتها ولا درت عنك ترى انشغلي بنفسك وبشغلك”، “تطلع تقول انا قلبي طيب واللي بقلبي على لساني وما اقط نغزات على احد”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى