العرّاب الفنيمشاهير العرب

حفل زفاف مشترك لـ اصالة وابنتها شام الذهبي؟؟ إليكم التفاصيل!!

حفل زفاف مشترك لـ اصالة وابنتها شام الذهبي؟؟ إليكم التفاصيل!!

أثير مؤخراً بين المتابعين ضجة واسعة حول إقامة الفنانة السورية أصالة حفل زفافها من زوجها فائق حسن يوم حفل زفاف إنتها شام الذهبي.

وما أثار الجدل حول هذا الموضوع هو تعليق شام الذهبي، إذ إمبتنعت عن تأكيد أو نفي الأخبار المتداولة عن حفل الزفاف المشترك مع والدتها اصالة، واكتفت بالقول: “ما نعرفش نستنى ونشوف”.

ومن ناحية أخرى، وبعد عدم موافقة شقيق أصالة نصري على زواجها، فاجأت ابنتها شام الذهبي الجميع بتعليقها على زفاف والدتها الفنّانة السّورية الشهيرة، وبدت أنّها عكس رأي خالها أنس.

في التّفاصيل، وجهت ​شام الذهبي​ رسالة تهنئة لوالدتها الفنانة السورية ​أصالة نصري​، بزواجها من الشاعر العراقي ​فائق حسن​، اذ نشرت صورة للعروسين على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وقد علّقت عليها بالقول: “عروستنا الحلوة، الله يسعدك يا أمي وبنتي، ويبعتلك أيام حلوة مثل قلبك المحب الحساس، اللي أنا متأكدة مثلك انه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة اللي بتسحقيها، الله يحفظكم وتكملوا هذه الحياة سوا بالمحبة والود والإخلاص”.

إليكم ما قالته شام ابنة أصالة نصري

 

من جهةٍ أخرى، وجّهت طليقة زوج أصالة نصري رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بيّنت أنها تعيش في ضيق، كما هنّأت أصالة وزوجها السابق على عقد قرانهما.

في التفاصيل، نشرت طليقة الشاعر العراقي ​فائق حسن​، ​مارتا حامد​، زوج الفنانة السورية ​أصالة​ نصري منشوراً في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أثار الجدل بين المتابعين، إذ كتبت:”حين يجف كل شيء فيك لا تيأس .. فقد تتساقط الأمطار لتسقيك من جذورك حتى أغصانك”.

واعتبر بعض المتابعين أن ما كتبته مارتا رسالة لطليقا بعد إعلان زواجه رسميا من أصالة.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

هذا، وأصدرت مارتا حامد طليقة الشاعر العراقي فائق حسن أول توضيح لموقفها من زواجه مؤخرا بالنجمة السورية اصالة، مؤكدة أن ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا عن حزنها “غير صحيح”، وأشارت إلى أن الطلاق بينهما حدث منذ فترة، ووجهت له التهنئة على الزيجة الجديدة.

وأضافت مارتا في مقطع فيديو تم بثه عبر حسابها بموقع إنستغرام: هلو أصدقائي ومتابعيني.. بس حبيت أوضح في هذا الفيديو عن معلومات وصور انتشرت في السوشيال ميديا.. المعلومات ما صدرت مني.. معلومات مغلوطة وغير صحيحة.. أي معلومة ممكن تصدر مني عبر حسابي على إنستغرام.. هذا حسابي الوحيد على إنستغرام.

وأضافت قائلة: وبالمناسبة حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة.. ألف ألف مبروك.. أتمنالهم كل الخير، وحبيت أكد اننا اطلقنا من فترة ليست قصيرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى