العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد عدم تكريمها في موريكس دور.. ليليان نمري تردّ – صورة

ليليان نمري تردّ

تابعنا على

هاجم العديد من محبّي النجمة اللبنانية ليليان نمري جائزة موريكس دور بسبب عدم تكريمها في الحفل، معتبرين أنّها الأحقّ في ذلك.

في التّفاصيل، خرجت الممثلة اللبنانية ​ليليان نمري​ عن صمتها لترد على أسئلة متابعيها عن سبب عدم تكريمها في ​موريكس دور​.

إقرأ أيضاً: هذا هو زوج ليليان نمري الذي أخفته طوال هذه المدة عن المتابعين!! – صور

وكتبت ليليان منشوراً في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي شرحت فيه أنها تكرمت من عدة جهات وحصلت على أكبر عدد تكريمات في حياتها، والأمر لا يضايقها فمحبة الجمهور أكبر تكريم.

ونشرت ليليان عدة صور لها وأرفقتها بجوابها قائلة :”صبااااحو يا غاليين لكل اللي عم يسألوني ليش ما تكرمت عن دوري بمسلسل عا إسمك بشخصية جورجيت درباس درباس بحب وضحلكم : بالنسبة أللي مش مهم اتكرم عن عمل الأهم اتكرم عن مسيرة عمرها ٥٤ سنة ولليوم انا مكرمة ٧٠ تكريم من الجامعات والمدارس والجمعيات الأهلية والمؤسسات والأندية ، والتكريم الحقيقي منكم إنتو ، صدقوني انتو الدعم والوفا بعد ربي ، ومحبتكم اهم من كل التكريمات وشو نفع حياتي لو تكرَمت من كل بلاد العالم وانتو ما بتحبوني ? المحبة اغلا من كنوز الدني ، الله يخليلي ياكم سَند ودعم وقوة لتخلص الدني متل ما بحبكم عمِلوا ريسُرتش وشوفوا اذا حدا مكرّم اكتر مني”.

إليكم ما قالته ليليان نمري بعد عدم تكريمها في موريكس دور

 

من جهةٍ أخرى، أعلنت الممثلة اللبنانية ليليان نمري عن تعرضها لـ حادث سير مروّع أدى إلى دخولها المستشفى لتلقي العلاج وإضطرارها للخضوع لعملية جراحية قريباً.

ونشرت ليليان نمري عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك مقطع فيديو ظهرت فيه وهي على سرير المستشفى، وجهت فيه الشكر لكل من إطمأن على حالتها الصحية بعد تعرضها للـ حادث، طالبةً من الجميع من عدم النزول من السيارة قبل التأكد من توافر شروط السلامة. وأشارت إلى أن من المرتقب أن تخضع لعملية جراحية قريباً، لافتةً إلى انها ستغادر المستشفى إلى منزلها.

إقرأ أيضاً: ليليان نمري:”سيكرهني الجمهور…وفيليب أسمر سبب بكائي”!

ونشرت أيضاً صورة لها من المستشفى، وعلّقت عليها بالقول:”أوعا تنزلوا من سيارة قبل ما تتأكدوا إنو كل شي تمام، معكن غراضكن بإيدكن مثلاً أو الجاكيت مش علقانة بالباب أو ما تسكر باب السيارة عالجاكيت وخاصة إذا الشوفور بلا مخ وبيقَلّع بالسيارة متل الطيارة قبل ما يتأكد إنو اللي معو نزل وطبش الباب وقلو تمام”.

وأضافت: “انتبهوا عا حالكن المجانين كترانين منكون منعرفن بس مش منتبهين انو مجانين. نشكر الله قطوع ومرق بس ولا عالبال. الحمدلله عا كل شي انتبهوا من كل شي كل شي”.

وتابعت: “شكراً لكل الطاقم الطبي وللمسؤولين العامين وأقسام الطوارئ والأشعة بمستشفى رزق وللمحبة والرعاية والاهتمام اللي ما بينوصَف إللي ولكل المرضى بالطوارئ. الله يبارك قلوبكم ويعطيكم الصحة ويبعد عنكم كل شر. صحيح انكسرت إيدي بس بقوة الرب أنا قبضاي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى