العرّاب الفنيمشاهير العالم

مؤخرة مايلي سايرس تَكشف عنها أمام العلن.. ما فعلته على المسرح صادم -صور

مؤخرة مايلي سايرس تَكشف عنها

تابعنا على

صدمت النجمة العالمية مايلي سايرس المتابعين بـ صورة الكشف عن مؤخرة على المسرح أمام الجميع، ثمّ أعادت ونشرت ما فعلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، شاركت الفنانة الأميركية ​مايلي سايرس​ الجمهور مجموعة صور جريئة لها من حفلتها الأخيرة، وظهرت مايلي بتنورة باللون الأسود قصير وواسعة، مع Crop Top باللون الزهري، وكانت تقوم بحركات بديئة وإيحائية على المسرح، كما بدت في الصور وكأنها تحاول إبراز مؤخرتها بشكل واضح، ما وصفه الجمهور بتخطٍ للحدود الحمر واعتبروا حركاتها غير لائقة بالمسرح، كما علقت على المنشور: “قمر كامل”.

إليكم صور مؤخرة مايلي سايرس

 

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو للنجمة العالمية مايلي سايرس خلال حفلها الأخير حيث تأثرت كثيراً عند غناء إحدى أغانيها.

إقرأ أيضًاشاهد مايلي سايرس ثملة وتُثير الجدل بوضع حميمي مع هذا الفنان الشهير!

وأثناء تقديم مايلي لأغنيتها الشهيرة Wrecking Ball كانت علامات التأثر واضحة عليها كما أنها أوقفت الغناء أكثر من مرة نتيجة بكائها.

ورغم كل محاولاتها للسيطرة على نفسها إلا أنّ الدموع خانتها في أكثر من مقطع وكانت تحني رأسها وتحاول أن تلملم نفسها لمتابعة الأغنية، لكنّها لم تفلح.

إقرأ أيضًا: صورة فستان كيندال جينر الشفاف الذي كشف عن المستور!

انتظرت فترة وجيزة ومسحت دموعها بعد أنّ ضيّعت معظم الأغنية وتمكنت مايلي أخيراً من إنهاء الأغنية.

وبحسب ما تم تداوله أنّ هذه الأغنية عندما أصدرتها مايلي كانت موجّهة لزوجها السابق الممثل ليام هيمسورث الذي انفصلت عنه في آب/أغسطس 2019 بعد ثمانية أشهر فقط من الزواج وعلاقة دامت 10 أعوام.

إقرأ أيضًا: ليدي غاغا تخفي وجهها وتستعرض صدرها ومؤخرتها بطريقة مثيرة – فيديو

مايلي صرّحت في أكثر من مناسبة انها ما زالت تكنّ مشاعراً تجاه زوجها السابق وستبقى تحبه للأبد لكن الكثير من الخلافات دمرت علاقتهما وأدت للانفصال مشيرة إلى أن طلاقهما كان أشبه بالموت.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى