العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين نسيب نجيم ردا على تداول صورتها مع اسرائيلي: فعلا خبثاء

نادين نسيب نجيم ردا على تداول صورتها مع اسرائيلي: فعلا خبثاء

تابعنا على

ردت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على الضجة التي أثيرت بعد تداول صورة لها مع خبير تجميل إسرائيلي.

وكتبت نادين عبر صفحتها الخاصة على تويتر تعليقاً على صورتها مع خبير تجميل إسرائيلي:”هيدي الحقيقة ومش معقول اعرفوا اسرائيلي و اتصور معه انا ما بطيق الارض يلي بيمشوا عليها في بلدي وحبي لبلدي كبير وفعلاً خبثاء متل خبير التجميل يلي ما قال هويته”.

ومن ناحية أخرى، كان أشعل كل من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي مواقع التواصل الإجتماعي برقصهما في حفل “موريكس دور” الذي أقيم ليل أمس.

إقرأ أيضاً: قصي خولي كاد يقتل كارلوس عازار بعد خنقه…تفاصيل صادمة لأول مرة

وتداول المتابعون بشكل كبير مقطع فيديو يظهر فيه النجمان نادين نسيب نجيم وقصي خولي وهما يرقصان بعفوية على أنغام أغنية مسلسهما “2020” “بيختلف الحديث”.

 

ومن ناحية أخرى، أثار الممثل السوري الشهير قصي خولي الجدل بتأخّره للصّعود على المسرح، وبظهوره بالشعر الأحمر في حفل موريكس دور بدورته العشرين.

في التّفاصيل، صدم الممثل السوري ​قصي خولي​ المتابعين بإطلالته بحفل “الموريكس در” بدورته الـ20.

إذ ظهر بالشخصية الذي يجسدها بعمله الدرامي الجديد، فبدا بشعر طويل بني اللون، وشارب، ونظارات.

واعتبر الجمهور هذه الإطلالة غريبة، حتى أن البعض منهم شبهه بالنجم العالمي جوني ديب.

يشار إلى أن قصي تأخر بصعوده على المسرح، بسبب تصوير مسلسله الجديد، بعد تقديمه من قبل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجين والمنتج اللبناني السيد ​صادق الصباح​.

الجدير ذكره أن حفل “ال​موريكس دور​” أقيم بعد غياب دام عامين، كما تم تأجيله بسبب إنفجار بلدة التليل في منطقة عكار اللبنانية.

إليكم صورة قصي خولي في موريكس دور

من جهةٍ أخرى، صدم النجم السوري قصي خولي متابعيه بفيديو يعاتب فيه أهله، بسبب أمرٍ ما، ممّا أثار الجدل حول حقيقة خلافه معهم، إلّا أنّه شرح الموضوع الحاصل بأكمله.

في التفاصيل، أثار النجم السوري قصي خولي ضجة كبيرة بين متابعيه بسبب مقطع فيديو وجّه من خلال رسالة عتاب الى أهله وكل الأهالي، ودعا عبره الشباب الى ممارسة الرياضة.

وتحت عنوان “روحوا العبوا رياضة”، روى قصي تجربته خلال مرحلة الطفولة وهو يحاول إقناع أسرته بممارسة الرياضة قائلاً: “كنا ناكل مية ألف مسبّة وبهدلة لما نقول لأهالينا بدنا نلعب رياضة نلعب فوتبول أو كاراتيه، كانوا يصرخوا علينا ويقولولنا روحوا بلا قلة عقل روحوا اعملوا شي بفيدكم”.

إقرأ أيضًاقصي خولي ينشر صورة لـ طفله ويكشف عن موهبته – بالدليل

ووجّه كلامه الى الشباب قائلاً: “كأنه طلعوا الأهل غلطانين كثير مع احترامي للأهل. أنا بقلكم روحوا العبوا رياضة. شوفوا الرياضة شو عم تعمل هي الاسم، الشهرة والصحة، حكي أهالينا فيه شوية غلط”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع نصيحة قصي المفيدة لتشجيع الشبان والشابات على ممارسة الرياضة للحفاظ على صحتهم من جهة، ولاستخدامها كطريقة فعالة للحصول على الشهرة والمال.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى