العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

أحمد زاهر وزوجته:رفضت طلبه بالطلاق ووالدتها سبب ارتباطهما!

أحمد زاهر وزوجته

بعد مسلسل “الوجه الآخر” أصبح الممثل أحمد زاهر أحد فناني امرأة تدعى هدى المفضل لكنهما لم يكونا يتخيّلا أبداً أنها ستتحول إلى زوجته يوماً ما.

أحمد زاهر وزوجته

هدى اُعجبت بأحمد لكن لم تستطيع أن تقابله إلا في افتتاح فيلمه “جنة الشياطين” حيث كانت والدتها تعمل في تنظيم الحفلات فذهبت معها وقابلته.

نظرات هدى إلى أحمد كانت كلها إعجاب في وقتها في حين أن عينيه كانت مليئة بالاستعجاب من طريقة نظرها إليه وهنا قررت أن تتحرك وتقترب منه لتلتقط صورة معه.

لم تكن تملك هاتفاً فاستخدمت هاتف والدتها وانتهى لقائهما على ذلك لتعود وتقابله أمها في افتتاح حفلة أخرى فسأل عن هدى وطلب رقمها.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

أخبرتها أمها بما حصل فقامت هدى بالاتصال به على الفور بعد أن أخذت موافقة والدتها التي كانت تعرفه وتثق به أنه شخص محترم بحكم الصداقة بينهما.

نشأت علاقة صداقة بين أحمد وهدى أيضاً لكن زاهر في أكثر من مرة ألمح أنه معجب ويقوم بتغيير الموضوع على الفور إلى أن عبر بشكل صريح عن حبه.

بقي كذلك حتى الفترة التي سبقت عيد ميلاده حين كان يتواصل مع أحد أصدقائه على الهاتف فأوقف المكالمة وطلب يدها للزواج لتصاب بصدمة كبيرة.

عندها أكمل أحمد حديثه على الهاتف ثم أوقفها من جديد ليسأل عن ردة فعل هدى فوافقت عندها تقدم لطلب يدها للزواج وبعد ارتباطهما عانى أحمد من مرض خطير بسبب وزنه وأصيب باكتئاب فكانت هدى إلى جانبه.

ورغم أن أحمد كان على وشك الانفصال عن هدى بسبب ظروفه السيئة إلا أنها أصرت على البقاء معه وآمنت به حتى أصبح نجماً كبيراً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى