العرّاب الفنيمشاهير العرب

تيم حسن “الهيبة غيّر القاعدة” ويحسم موعد عرض الجزء الأخير-صورة

تيم حسن "الهيبة غيّر القاعدة" ويحسم موعد عرض الجزء الأخير-صورة

تابعنا على

شوّق الممثل السوري تيم حسن الجمهور للجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة”، مؤكداً أن العمل غيّر القاعدة.

ونشر تيم حسن عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة له من كواليس تصوير المسلسل، وعلّق بالقول:”بالعادة رمضان موسم المسلسلات، وبفضلكن الهيبة غيّر هالقاعدة.. شكراً يا أحلى ناس، انتظرونا قريباً مع الجزء الخامس والأخير”.

ومن ناحية أخرى، كانت شاركت الممثلة اللبنانية إيميه صياح المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام الصورة الأولى التي تجمعها بالممثل السوري تيم حسن من كواليس مسلسل “الهيبة”.

وأرفقت إيميه صياح صورتها مع تيم حسن بتعليق كتبت فيه:”والتصوير مستمر الهيبة جبل قريباً، مع جبل الهيبة النجم تيم حسن اللي كانت التجربة معو أكتر من رائعة، كانت ملهمة وممتعة ومغنييه”.

ومن ناحية أخرى، كانت ظهرت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية إيميه صياح في صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بالمايوه على البحر، وجمالها كان حديث الجميع.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية ​إيميه صياح​ صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، ظهرت فيها وهي تقضي عطلتها الصيفية من أحد الشواطئ وترتدي مايوه، ما أثار تفاعل المتابعين الذين أشادوا بجمال إيميه، التي علقت على الصورة بخفة دم: “إذا أردت أن أوصف أيامي في صيف الـ2021 أستطيع أن أقول أنني مشغولة، وأنتم؟”.

إليكم صورة إيميه صياح بالمايوه

ومن ناحية أخرى، كانت نشرت إيميه صياح مؤخراً تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر أعلنت فيها عن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات.

إيميه صياح تنضم لقائمة من النجوم اللبنانيين والعرب الذي حصلوا على الإقامة الذهبية وعلّقت:“شكرا لدولة الإمارات العربية المتحدة ولإمارة دبي الغالية والشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم على الإقامة الذهبية…أنتم مثال في القيادة والريادة.. وكلّنا امتنان للأمن والأمان والفرص والحياة الكريمة على أراضيكم.. الله يحفظكم ويحفظ بلدكم وأهلكم ويبعد عنكم كل شرّ”.

وأكدت إيميه صياح الأخبار بمشاركتها في مسلسل “الهيبة”، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تحمل إسم العمل، وعلّقت بالقول:”من بعد الغيبة…الهيبة”.

إقرأ ايضاًإيميه صياح تكتب فيلماً رومانسياً.. وهل تجسّد دور الليدي ديانا؟

أعلن المنتج صادق الصباح إن التحضيرات للجزء الخامس جاءت بعدما حصل تطوّر في آخر حلقات الجزء الرابع من العمل، وهنا وضعه المخرج سامر برقاوي بكل النقاط التي من الممكن البناء عليها لإنتاج الجزء الخامس.

وأضاف أنّ الجزء الخامس من “الهيبة” سيسلّط الضوء على كيفيّة وصول أشخاص مثل جبل شيخ الجبل إلى مراكز حساسة في الدولة.

الجدير ذكره أن الجزء الرابع من الهيبة كان بطولة تيم حسن، منى واصف، عادل كرم، ديما قندلفت، عبده شاهين، روزينا لاذقاني، أويس مخللاتي وغيرهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى