العرّاب الفنيمشاهير العرب

تفاصيل عن شيرين أبو العز المسبّبة بتعرّض إبن طارق العريان إلى الضرب!!

تفاصيل عن شيرين أبو العز

تابعنا على

بعدما تسبّبت بمشكلة كبيرة جدًّا لـ ابن طارق العريان، المخرج وطليق الفنانة السورية أصالة نصري، بدأ المتابعون يبحثون عن شيرين أبو العز المسؤولة عن الشجار الذي وقع.

في التّفاصيل، شيرين أبو العز هي ممثلة مصرية من مواليد 20 تموز 1993 أي تبلغ من العمر 28 سنة فقط والدها مصري الجنسية الا ان والدتها لبنانية لذلك فهي تعتبر نفسها لبنانية فقد اشارت في احدى المقابلات انها أخذت من مصر الجنسية فقط لكنها أخذت من والدتها اللبنانية كل شيء لانها تعيش في لبنان وتأثرت بوالدتها.

دخلت مجال الاضواء كعارضة ازياء وشاركت في العديد من الاعلانات وحصلت على لقب جمالي فهي الفائزة بـ مسابقة مليحة العرب عام 2010 قبل ان تبدأ في التمثيل بأدوار ثانوية كان آخرها في الجزء الثاني من مسلسل “الحرملك” وكانت سابقا قد شاركت في مسلسل “أرض جو” لغادة عبد الرازق ومسلسل “الزيبق” مع كريم عبد العزيز..

شاركت الفنان تامر حسني في فيديو كليب أغنيته “يا مالي عيني” كما تقول ان أصولها المصرية ساعدتها كما ان جمالها ساهم في شهرتها.

إليكم صور شيرين أبو العز

 

من جهةٍ أخرى، أثار عمر ابن المخرج طارق العريان الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار خبر دخوله في شجار أثناء تواجده في لبنان واعتدائه على فنانة.

ابن طارق العريان كان متواجداً برفقة فتاة لبنانية عندما حصل شجار بين فنانة مصرية تدعى شيرين أبو العز وفتاة لبنانية كانت برفقة عمر.

تطور الإشكال وتدخل فيه عمر حيث قام بصفع الفنانة المصرية على وجهها الأمر الذي أثار غضب المتواجدين فهجم عليه أكثر من 10 أشخاص وانهالوا عليه بالضرب.عمر تعرض إلى كسور في يديه وقدمه تطلبت إجراء 3 عمليات جراحية وهو لا زال في المستشفى فيما يتم التحقيق في أسباب الحادثة.

وعمر هو الإبن الأكبر لطارق من زوجته الفلسطينية هالة العطال حيث تزوجا عام 1990 وعادا وانفصلا ليتزوج من أصالة وينجب منها طفلين وينفصل عنها.

إقرأ أيضاً: ثروة أصالة نصري تصدم المتابعين.. هل هذا ما تملكه فقط؟ – بالأرقام

من ناحية أخرى، جدل كبير تسبب به خبر انفصال المخرج طارق العريان عن حبيبته نيكول سعفان بعد زواج طليقته أصالة نصري للمرة الرابعة

انفصال طارق العريان عن حبيبته تم تداوله بعد زواج أصالة بسبب عدم ظهورهما سوياً في أية مناسبة كما انهما لا ينشرا اي صور تجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي

هذه الاخبار تم نفيها من مصادر صحافية كشفت أنه طارق ونيكول لم ينفصلا وبما يخص قصة الصور فإنهما يحرصان على ابقاء علاقتهما بعيدة عن وسائل التواصل احتراماً لمشاعر ولديه من أصالة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى