العرّاب الفنيمشاهير تركيا

غيرة هاندا أرتشيل تُغضب كرم بورسين…وردة فعله صدمت الجميع!

تابعنا على

تسبّبت غيرة هاندا أرتشيل بغضب كرم بورسين أمام الكاميرا وذلك أثناء خروجهما من النادي الرياضي الذي يذهبان إليه سوياً منذ تعارفهما على بعضهما.

وخلال خروجهما التقطتهما عدسات الصحافة وسألت كرم عن غيرة هاندا أرتشيل من مشاهد الفتيات اللواتي تجمهرن حوله في إيطاليا قبل ايام لالتقاط الصور معه.

إقرأ أيضًاقصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

كرم ردّ غاضباً من السؤال واعتبره تدخلاً في حياتهما الخاصة كما علّق على موضوع الزواج قائلاً أنهما عندما يتخذان هذا القرار فسيقومان بإعلام الجمهور.

وكان قد انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية خبر أن هاندا أرتشيل حصلت على جائزة أفضل امرأة في 2021 بحسب مجلة glamour الأجنبية ليتبين أن هذا الأمر كذبة.

كذبة حصول هاندا أرتشيل على جائزة أفضل امرأة عربية يتبين بشكل واضح بعد زيارة قصيرة للموقع عبر الانترنت إضافة إلى صفحة المجلة الخاصة على إنستغرام.

الخبر غير موجود لا في موقع المجلة ولا عبر إنستغرام وما تم نسبه إلى المجلة هو نص تم نشره من خلال تقنية الفوتوشوب وحقق انتشاراً كبيراً.

طبعاً هذا الأمر لا يعني أن هاندا ليست واحدة من أجمل النساء في العالم وفي تركيا أيضاً لكن الجائزة التي قيل أنها منحت لها غير صحيحة.

من جهة أخرى، أثار الممثل التركي كرم بورسين الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما وضع حبيبته هاندا أرتشيل في ورطة بسبب فيديو له مع امرأة أخرى

فيديو كرم بورسين الذي أحرج فيه حبيبته هاندا ارتشيل ظهر فيه مع ممثلة تركية بوضع حميمي جداً وهو يحتضنها ويقبلها بطريقة رومانسية جداً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى