العرّاب الفنيمشاهير العرب

كريم فهمي يعلن خروجه من المستشفى ويكشف تطورات حالته الصحية

كريم فهمي يعلن خروجه من المستشفى ويكشف تطورات حالته الصحية

تابعنا على

أعلن الممثل المصري كريم فهمي خروجه من المستشفى بعد أيام على دخوله نتيجة تعرضه لجلتطين في الرئة.

وأعلن كريم فهمي خروجه من المستشفى عبر صفحته الخاصة على انستغرام، إذ كتب:”الحمد لله على كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاج من البيت إن شاء الله، ومتشكر جدا جدا، لكل الناس اللي سألت واهتمت، ولكل الناس اللي دعتلي وهي متعرفنيش وأسف جدا لكل حد كلمني أو بعتلي ومعرفتش أرد”.

هذا وكانت أوضحت الممثلة المصرية هنا الزاهد تفاصيل الحالة الصحية لشقيق زوجها الممثل المصري أحمد فهمي، وقالت تصريحات صحافية على إثر وجودها في حفل الفضائيات العربية، أمس السبت، إن كريم سيخرج من المستشفى اليوم الأحد، ومن المُقرر استكمال رحلة العلاج في منزله، لحين تماثله للشفاء واستعادة عافيته بشكلٍ كامل.

ونفت الزاهد، ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن إصابة كريم بجلطتين، على خلفية إصابته بفيروس كورونا قبل فترة، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، قائلة: “تعبه مش بسبب كورونا ولسه مش عارفين هو تعب بسبب إيه”.

هذا وكان نُقل الفنان المصري كريم فهمي إلى المستشفى، فما كان من الفنان أحمد فهمي إلّا أن طمأن متابعيه عن حالة صحة شقيقه النجم كريم من خلال تغريدة له على حسابه الخاص بـ”تويتر”.

هذه تطوّرات حالة كريم فهمي الصحية

وكتب فهمي: “جالي كم تليفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لكريم فهمي عايز أشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم وعايز أطمنكم على صحته الحمد لله هو أحسن كتير وإن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسه في أقرب وقت.. دعواتكم”.

إقرأ أيضاً: فضيحة مدوية…أمير كرارة وحسن الرداد وغيرهما ضحايا مجرم محترف!

وجاءت هذه التغريدة بالتزامن مع إنتشار صورة لكريم على فراش المرض وغنتشرت العديد من الأخبار عن إصابته بجلطة في الرئة، وتم نقله لأحد المستشفيات حيث دخل غرفة العناية المركزة.

وتفاعل النجوم مع أزمة كريم الصحية داعين له بالشفاء، ومنهم مي كساب التي غردت من خلال حسابها الشخصي عبر موقع تويتر، قائلة:” يارب إشفي كريم فهمي ورجعه لمراته وأهله وأولاده وكل اللي بيحبوه بألف سلامة”.

كما نشر رامي جمال عدة صور له مع كريم فهمى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام ، وعلق: “فعلا قليل لما بنتقابل بس من اول يوم عرفتك فيه وانت صديق قريب لقلبي وفعلا فرحت بالصدفة دي والسفريه دي بكل تفاصيلها وزي ما انتو شايفين اقنعنا بعض بمشروع مهم جدا ومفاجأة قريبا جدا”.

كذلك نشرت النجمة آيتن عامر صورة تجمعها بكريم على انستغرام وكتبت: “سلامتك يا كريم ربنا يشفيك ويعافيك يا حبيبنا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى