العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد هنيدي يتحدى فان دام ورد الأخير غير متوقع!!-صورة

محمد هنيدي يتحدى فان دام ورد الأخير غير متوقع!!-صورة

تابعنا على

وجه الممثل المصري محمد هنيدي تحدياً للنجم العالم فان دام في مباراة قتالية بينهما تحت سفح أهرامات الجيزة.

وكتب محمد هنيدي عبر صفحته الخاصة على فيسبوك تعليقاً طريفاً أعلن فيه عن نيته خوض تحدي مع فان دام، قائلاً:”مازلت عند كلمتي… مباراة بدون قوانين… في قفص “هيل إن سيل”.

لكن هنيدي بأسلوبه الفكاهي وضع شرطاً واحداً لإقامة المباراة القتالية، وهي أن يخوضها فان دام أمامه وهو مربوط اليدين.

وللافت في الموضوع كان رد النجم فان دام على رسالة هنيدي هذه، وذلك عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” وكتب سائلاً جمهوره: “تلقيت دعوة مباراة داخل قفص “هيل إن سيل” لمقاتلة أعظم كوميديان في الشرق الأوسط… ما رأيكم جميعاً، هل يجب أن أقبل التحدي؟”.

هذا وكان تصدر إعتزال الممثل المصري محمد هنيدي حديث المتابعين خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلانه هو عن الامر.

وجاء تصدر خبر إعتزال محمد هنيدي بعد أن كتب عبر صفحته الخاصة على تويتر:”قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب افراح شعبي”.

وأضاف في تغريدة أخرى:”أي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الافراح بدءا من نهاية شهر أيلول”.

وتفاعل المتابعون مع قرار هنيدي هذا بشكل كبير، إذ أكدوا أنها مجرد دعابة لا أكثر، خصوصاً أنه عاد وكتب:”وارجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية“.

ومن ناحية أخرى، تفاعل المتابعون بشكلٍ جنونيٍّ بعد سخرية محمد هنيدي من عضلات النجم العالمي دواين جونسون في التعليقات عبر فايسبوك.

في التّفاصيل، علق الممثل المصري محمد هنيدي، بطريقة طريفة على منشور بالصفحة الخاصة للنجم العالمي دواين جونسون المعروف بـ”ذا روك”.

إقرأ أيضاًشبيهة محمد هنيدي الأميركية تحظره.. وهو يردّ – صورة

وظهر دواين بلياقة بدنية عالية كاشفاً بالتعليق على المنشور إنتهاء أسبوع طويل من التدريبات في النادي، فكتب هنيدي على صورة “ذا روك”، ساخراً: “عضلة الحوض في كتفك مش ظابطة يا أبو نسب .. حاول تشوف جيم تاني انضف تروحه بدل ده”.

وتفاعل المتابعون مع التعليق، إذ وصل عدد التفاعلات حتّى هذه اللحظة إلى أكثر من 101 ألف.

من جهةٍ أخرى، أعاد عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تداول صورة قديمة للممثلة المصري محمد هنيدي وزوجته خلال حضورهما إحدى المناسبات الفنية.

إقرأ أيضاًرولا يموت بفعلٍ فاضح.. خلعت ملابسها الداخلية أمام العلن!! – صورة

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة محمد هنيدي وزوجته، إذ تعرضت الأخيرة لموجة واسعة من الإنتقادات الساخرة، التي ركزت في معظمها على فارق العمر بينهما، إذ أشار كثير من المتابعين إلى أنها تكبره في السن.

وكان من التعليقات “مش حلوة” و”مبينة أكبر منو بكتير” و”هنيدي من كتر مهو شكله صغير مراته تحس إنها والدته”.

ومن ناحية أخرى، حالة من العفوية والضحك أثارها النجم المصري محمد هنيدي كعادته بعد أن قام بإطلاق أغنية “راب” جديدة له ونشرها عبر صفحاته على مواقع التواصل.

الأغنية هي من فيديو لإحدى الإعلانات وعلّق عليها هنيدي قائلاً:” من النهاردة مافيش راب .. انا الراب.. هنيدي جاي يا ساحة .. ودعوا عيشتكوا المرتاحة”.

وفي منشور آخر قال:” بسرعة امينم واداء دريك وابداع كانييه ويست .. ودي البداية”.

إقرأ أيضاً: محمد هنيدي وابنه حديث الجمهور…شاهد الشبه بينهما – صور

التعليق الأكثر طرافة كان عندما وضع نفسه بمنافسة مع الفنان العالمي إيمينيم وقال:

” اطالب موسوعة جينيس فورا .. بتغيير لقب صاحب اسرع رابر في التاريخ بأسم محمد هنيدي احمد عبد الجواد مواليد سنة ١٩٩١ واغنيته الجديدة مع مولتو بدلا من المدعو آمينم.. والا سنضطر لمقاضاه الموسوعة”.

وتلقى محمد الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابها بطرافته والطريقة التي قام من خلالها بالتسويق لعمله الجديد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى