العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادية الجندي تفاجئ نوال الزغبي بهذا التعليق والسبب أغنيتها الجديدة

نادية الجندي تفاجئ نوال الزغبي بهذا التعليق والسبب أغنيتها الجديدة

تابعنا على

فاجأت الممثلة المصرية نادية الجندي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بتعليق على أغنيتها الجديدة “عليه إبتسامة” التي طرحتها مؤخراً.

وكتبت نادية الجندي تعليقاً على مقطع من فيديو كليب الأغنية كانت نشرته نوال الزغبي عبر صفحتها الخاصة على تويتر، إذ قالت لها مبدبةً إعجابها بالأغنية والكليب:”حلوة اوى والتصوير تحفه وانتي قمر وكلاس”.

ومن ناحية أخرى، كانت صدمت الممثلة المصرية نادية الجندي المتابعين بـ صور جديدة وعفوية لها، حيث بدت وكأنّها شابة في أوّل الثلاثينات من عمرها.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة المصرية ​نادية الجندي​ على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صوراً جديدة لها إلى جانب القارب، وتظهر بفستان جميل وشعر أشقر منسدل وبوجه مشرق.

وانهالت التعليقات على صور نادية المشيدة بمحافظتها على رشاقتها وجمالها، معتبرين أنها لا تكبر أبداً وتبدو في الصور وكأنها شابة ثلاثينية.

وإنها ليست المرة الأولى التي تبهر فيها نادية الجمهور بإطلالتها، فكانت قد قامت بذلك مرات عديدة في السابق، وآخرها إطلالتها بالشورت والبلوزة البيضاء على الشاطئ، حيث سحرت المتابعين بمحافظتها على شبابها وتألقها وعصريتها الدائمة.

إليكم صور نادية الجندي الجديدة

 

صدمة كبيرة تلقتها النجمة المصرية نادية الجندي بعد حديث بعض النّقاد عن أنّ أفلامها أصبحت رجعية، فما كان منها إلّا أن ردّت الصاع صاعين لكلٍّ منهم.

في التفاصيل، بعد تعليق أحد أعضاء لجنة التحكيم عند سؤاله عن سبب عدم اختيار أي فيلم لنادية الجندي ضمن المئة فيلم، قال “ليست مؤثرة”، وبعد خروج الفنانة نادية الجندي و أفلامها من ضمن قائمة أفضل 100 فيلم عن المرأة في السينما المصرية والعربية، ردّت الجندي بهجومٍ عنيف.

وكانت الناقدة ناهد صلاح، قد قالت في كلمتها بالمؤتمر، إن عدم اختيار نادية الجندى يرجع لـ”مزاج” النقاد واختياراتهم وليس موقفًا شخصيًا، فقد يرون أن أفلامها رجعية.

وأضافت أن الفنانة المصرية قد تكون فنانة مهمة، ولكن أفلامها السينمائية غير مؤثرة.

وفي أول تعليق للفنانة نادية الجندي عن هذا الأمر، قالت: “أنا أفلامي مش مؤثرة دا إزاى بدليل أنها كسرت الدنيا على مدار 40 سنة”.

إقرأ أيضًانادية الجندي تتهم بالسرقة في “خمس نجوم” وتنفعل غاضبةً للدفاع عن نفسها

وأوضحت أنها لا تتابع فعاليات مهرجان أسوان، مؤكدة أنها تم تكريمها من أكبر المهرجانات، مثل مهرجان القاهرة السينمائي، ومهرجان الأقصر السينمائي ومهرجان جمعية الفيلم الذي يحتوى على أسماء كبار النقاد.

وأضافت: “أنا عندي أوضة مليانة جوايز تكريمية، وقدمت أعمال عظيمة لو مشتغلتش السنين الجاية كلها، تاريخي يشهدلي سنين لقدام مش محتاجة لا حد يقيمنى ولا يدينى جوايز”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى