العرّاب الفنيمشاهير العرب

إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم يصدم الجمهور..إليكم التفاصيل

إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم يصدم الجمهور..إليكم التفاصيل

أثير خلال الساعات الماضية ضجة واسعة حول حقيقة إعتزال النجمتين المصريتين دنيا وإيمي سمير غانم وذلك نتيجة الحزن الكبير الذي تعيشانها على رحيلا والديهما النجمين المصريين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وجاء تداول خبر إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم لعدة أسباب، كان آخرها إعتذارهما عن عدم حضور حفل افتتاح “أيام القاهرة للدراما العربية” رغم التأكيد سابقا على المشاركة واستلام درع تكريم النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ومن قبله الغياب عن حفل افتتاح مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12.

إقرأ أيضاً: حسن الرداد يكشف حالة إيمي سمير غانم النفسية بعد وفاة والديها! – صورة

إلا أن إدارة مهرجان “أيام القاهرة للدراما العربية”، نفت أنباء اعتزال دنيا وإيمي جملة وتفصيلا، وأكدت أن النجمتين لديهن تعاقدات على بطولة عدة أعمال فنية، وسيتم البدء بتصويرها قريبا، وكان هناك اتفاق بالفعل على حضورهن حفل الافتتاح ولكن ظروفهن النفسية لم تسمح.

هذا وكان إستلم الممثل المصري حسن الرداد جائزتي تكريم الممثلان الراحلان سمير غانم ودلال عبد العزيز نيابة عن إنتيهما إيمي ودنيا سمير غانم وذلك ضمن فاعليات مهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم السبت، في أكد الفنادق الطبرى في القاهرة.

وقال حسن الرداد في كلمته التي ألقاها بعد تسلمه جائزتي تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز: “في البداية عايز أبلغ حضراتكم اعتذار إيمي ودنيا هما مقدروش ييجوا، وبوصل شكرهم وامتنانهم لإدارة المهرجان على التكريم. طبعا أنا كنت أتمنى أكون حاضر النهاردة والأستاذ سمير النجم الكبير ومدام دلال يكونوا بيستلموا الجايزة، وأكون أنا قاعد وسط حضراتكم، بس الحمد لله على كل شيء.”

وأضاف: “عايز أقول إن أنا بالنسبالي حمايا العزيز الأستاذ سمير غانم، وحماتي وأمي مدام دلال عبد العزيز هما نموذج للفنان اللي أنا أتمنى إن أنا أوصل زيهم وآخد نفس المكانة بتاعتهم في قلوب الناس. وده نتيجة كل الحب اللي فعلا الواحد لمسه من الجمهور في الفترة اللي فاتت دي من سؤالهم، سواء على السوشيال ميديا أو اهتمامهم بينا”.

هذا وكان وجه حسن الرداد زوج الممثلة إيمي سمير غانم رسالة مبكية لها بعد مرور عدة أسابيع على وفاة والديها نتيجة إصابتهما بفيروس كورونا.

حسن الرداد في رسالته كشف عن حالة إيمي سمير غانم النفسية التي لا زالت صعبة جداً من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

وقال حسن:“مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي أحد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، لكن يجب أن يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير الذي يعشقه ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة التي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس”.

إقرأ أيضًاانهيار ميرفت أمين…وفاة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي دمرت الصداقة!

وتابع:“إنشاالله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تنوّر الدنيا مرة ثانية وتعودي لعملك وجمهورك الكبير المحترم يا احلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها”.

وكانت إيمي قد نشرت صورة عائلية تجمعها مع والديها وكشفت عن الحالة الصعبة التي تعيشها وقالت:

“عدم وجودكما في حياتي محسسني برعب، عدم امان غير عادي لا حول ولا قوه الا بالله الحمدلله الحمدلله الحمدلله”.

دلال عبد العزيز توفيت قبل حوالي الشهر في 6 آب الماضي بعد صراع طويل مع فيروس كورونا ودون أن تعرف أن زوجها سمير غانم توفي قبلها بأكثر من شهرين لكن لم يتم إخبارها بسبب الخوف عليها من تدهور حالتها الصحية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى