العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

ريهام حجاج:النجمة الأكثر تسلّطًا…حاربت الممثلات وتصرفاتها مخيفة!

ريهام حجاج

تابعنا على

قيل عنها إنّها المرأة المتسلّطة في مكان العمل، فوجودها يسبّ مشاكل وخلافات دائمة خلف الكواليس: إنّها ريهام حجاج. تخرجت من كلية الإعلام، وعملت في مجال التسويق، إذ لا علاقة لها بالتمثيل، إلّا أن نفوذها أوصلها.

ريهام حجاج

ريهام حجاج
ريهام حجاج

دارت الشائعات حولها في كلّ مكان، فاتّهمها البعض أنها وصلت إلى ما هي عليه، دون أي موهبة، بسبب عدد من العوامل: إنها ابنة الفنان حجاج عبد العظيم، وأخبار عن زواجها من الفنان أحمد السعدني وغيرها.. فأصبحت نجمة بين ليلةٍ وضحاها، وأصبحت أعمالها تعرض على جميع القنوات دون استثناء.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة تصدم المتابعين بـ وجه منفوخ وشورت قصير!! – صور

هذا الأمر وضع أمامها تحدّيات كبيرة. لكن بدل أن تقف هنا، تحدّت الجميع وتزوّجت من رجل أعمال كبير يُدعى محمد حلاوة، وهو طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز. وانفجرت القنبلة!

بدأت خلافاتها تتفاقم مع ياسمين، بسبب محمد، حيث أعلنت ريهام أن زميلتها ما زالت تحبّ محمد حلاوة، وتغار عليه منها، رغم طلاقه لها بالثلاث. ومن جهةٍ أخرى، بدأت ريهام تتسلّط أكثر على الكاست التمثيلي في أعمالها، حيث تريد أن يتحقّق كل ما تأمر به، لأن زوجها هو المنتج المموّل.

بلغت ذروة الخلافات في تصوير مسلسل “وكل ما نفترق”، حيث أنّها دخلت في خلافات مع كل الممثلين والتّقنيين. إذ أعلن كلّ من  المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي انسحابهم من استكمال العمل، بسبب تصرّفات ريهام معهم، وتدخّلها في كل شاردة وواردة.

قيل وقتها أن السبب هو تسلّط ريهام حجاج هو السبب، لتعود أيتن عامر وتعلن أنها تريد الانسحاب أيضًا. فبدأت المعركة الطاحنة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت الاتّهامات في كل مكان.

على الرّغم من أن الممثلة ياسمين صبري قد تزوّجت من أشهر رجال الأعمال وهو أحمد أبو هشيمة، طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إلّا أن خبرًا لم يخرج إلى العلن عن تصرّفاتها السيئة تُجاه الكاست في أي من المسلسلات على عكس ما فعلته ريهام حجاج.

فربّما أن ريهام هي امرأة متسلّطة من الأساس وقد زاد تسلّطها مع القوّة التي حازت عليها من زوجها محمد، فاحش الثراء، أو أنّ كل الأخبار التي ظهرت هي بمثابة شائعات. لا يمكن القول إلّا أن الوقت كفيل بمعرفة الحقيقة الكاملة!

 

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى