العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم تحتفل بوصول أغنية سلامات إلى 10 مليون مشاهدة – صورة

نانسي عجرم تحتفل

وصلت أغنية سلامات للفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى 10 مليةن مشاهدة في وقت قصير جدًّا عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

في التّفاصيل، إحتفلت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم بوصول أغنيتها الجديدة “سلامات”، لـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب وتحقيقها نجاحا واسعاً بفترة قصيرة.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم تطلق فيديو كليب أغنية حياة.. شقيقها وزوجته بطلاه!!

والجدير ذكره أن والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان ‎ محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة.

وكانت نانسي قد شكرت قبل أيام متابعيها على دعمهم لها والكلمات الجميلة التي وصلتها والإشادات بها وبكل أعمالها خصوصاً حفلها أمل بلا حدود. وكتبت نانسي في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي :”بشكركن عكل كلمة حلوة و كل رسالة من القلب. أملنا كبير و ما إله حدود ببكرا أفضل”.

أضافت :” لكل يلي ما قدروا يتابعوا الحفل بتلاقو حصريًّا على قناتي الرسمية على يوتيوب بحبكن كتير”.

نانسي عجرم تحقق نجاحًا ساحقًا في أغنية سلامات

 

من جهةٍ أخرى، أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الزفاف بعد زواج شقيقها نبيل في قبرص، حيث تمّ نشر العديد من مقاطع الفيديو والصور من الحفل.

في التّفاصيل، أقام الفنان اللبناني ​نبيل عجرم​، شقيق الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​، حفل زفافه بعد أيام من زواجه في ​قبرص​.

وإنتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر لحظات من الحفل، فبدت نانسي بأحد المقاطع تغني أغنيتها الشهيرة “لون عيونك” الشهيرة وأغنية “من اليوم”.

كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمدير أعمال نانسي، ​جيجي لامارا​ وهو يرقص على أغنية “يا سيف على الاعدا طايل”.

إقرأ أيضاً: وقع الخلاف بين نانسي عجرم وبناتها: هسيبلكم البيت وأمشي!!

هذا، وشاركت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ الجمهور مجموعة صور جديدة لها ولعائلتها من حفل زفاف أخيها الفنان ​نبيل عجرم​ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ولفتوا أنظار المتابعين بجمال إطلالتهم وخفة وجاذبية بناتها.

وإختارت نانسي فستاناً بتصميم ملكي باللون الزهري طويل، أبرز رشاقتها وأناقتها، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها بطريقة ناعمة ونسقت معه أكسسوار ناعم. كذلك خطفت بناتها أنظار المتابعين بإطلالاتهن الناعمة بفستاتين بيضاء تتناسب مع المناسبة وأعمارهن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى