العرّاب الفنيمشاهير العرب

فتاة تضع ماجد المهندس في موقف محرج على المسرح..لمن قالت “ما يستاهل”؟-فيديو

فتاة تضع ماجد المهندس في موقف محرج على المسرح..لمن قالت "ما يستاهل"؟-فيديو

وضعت فتاة الفنان العراقي ماجد المهندس في موقف محرج وذلك خلال إحيائه مؤخراً إحدى الحفلات.

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو ظهر فيه ماجد المهندس وهو على المسرح ويمازح الجمهور قائلاً لهم :”إذا زعلتم اللي تحبون صالحوهم بوردة أو هدية”، لتفاجئه فتاة قائلةً له “ما يستاهل”، وهو الامر الذي أحرج الفنان العراقي وجعله يكمل الغناء.

ومن ناحية أخرى، كان حُكي عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أنّ المطرب ماجد المهندس قد طرد مدير أعماله فائق حسن بعد زواجه من الفنانة السورية أصالة نصري.

هل طرد ماجد المهندس زوج أصالة؟

في التّفاصيل، تبيّن أن هذ الأمر ليس أكثر من شائعة. إذ هنّأ الفنان العراقي ​ماجد المهندس​، مدير أعماله الشاعر العراقي ​فائق حسن​ على زواجه من الفنانة السورية ​أصالة​، بصورة نشرها في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

ونشر ماجد صورة الثنائي وكتب تعليقاً قال فيه: “مبروك لرفيق الدرب اخي الحبيب المبدع ⁧‫فائق حسن⁩ ولنجمتنا الصوت العذب والاحساس الراقي ⁧‫صولا”.

إقرأ أيضًاماجد المهندس قبل وبعد عمليات التجميل.. وكأنه شخص آخر!! – صور

وتابع المهندس:⁩ “اتمنالكم حياة سعيدة وجميلة تشبه احساسكم وحبكم”.

بدورها، أعادت أصالة نشر ما كتبه ماجد وعلقت: “أخي الحبيب مجّودي الله يبارك فيك ويسعدك ويزيدك نجاح وحبّ لأنّك بتستحقّ كلّ شعور حلو”.

من جهةٍ أخرى، وجّهت طليقة زوج أصالة نصري رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بيّنت أنها تعيش في ضيق، كما هنّأت أصالة وزوجها السابق على عقد قرانهما.

في التفاصيل، نشرت طليقة الشاعر العراقي ​فائق حسن​، ​مارتا حامد​، زوج الفنانة السورية ​أصالة​ نصري منشوراً في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أثار الجدل بين المتابعين، إذ كتبت:”حين يجف كل شيء فيك لا تيأس .. فقد تتساقط الأمطار لتسقيك من جذورك حتى أغصانك”.

واعتبر بعض المتابعين أن ما كتبته مارتا رسالة لطليقا بعد إعلان زواجه رسميا من أصالة.

إقرأ أيضًاتعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

هذا، وأصدرت مارتا حامد طليقة الشاعر العراقي فائق حسن أول توضيح لموقفها من زواجه مؤخرا بالنجمة السورية اصالة، مؤكدة أن ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا عن حزنها “غير صحيح”، وأشارت إلى أن الطلاق بينهما حدث منذ فترة، ووجهت له التهنئة على الزيجة الجديدة.

وأضافت مارتا في مقطع فيديو تم بثه عبر حسابها بموقع إنستغرام: هلو أصدقائي ومتابعيني.. بس حبيت أوضح في هذا الفيديو عن معلومات وصور انتشرت في السوشيال ميديا.. المعلومات ما صدرت مني.. معلومات مغلوطة وغير صحيحة.. أي معلومة ممكن تصدر مني عبر حسابي على إنستغرام.. هذا حسابي الوحيد على إنستغرام.

وأضافت قائلة: وبالمناسبة حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة.. ألف ألف مبروك.. أتمنالهم كل الخير، وحبيت أكد اننا اطلقنا من فترة ليست قصيرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى