العرّاب الفنيمشاهير تركيا

فستان ديميت أوزديمير يثير الجدل.. قصير جدًا وحركاتها لا أخلاقية!! – صور

فستان ديميت أوزديمير يثير الجدل

تابعنا على

أثار فستان الممثلة التركية ديميت أوزديمير الجدل، بعد نشر صورٍ وهي ترتديه، عبر صفحتها الخاصّة على موقع التّواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث بدا الفستان قصيرًا جدًّا، وقامت بحركات لا أخلاقية.

في التفاصيل، خطفت الممثلة ​ديميت أوزديمير​ أنظار متابعيها بإطلالة مثيرة على قارب وسط البحر.

ونشرت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام مجموعة صور إلتقطتها ظهرت فيها بفستان أسود قصير، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.

إقرأ أيضًا: سخرية عارمة من عريس شقيقة ديميت أوزديمير في زفافها والسبب صادم-صورة

وحظيت صورها على إعجاب عدد كبير من متابعيها.

إليكم فستان ديميت أوزديمير

 

من ناحيةٍ أخرى، وبعد أن انفصلت عن حبيبها، قرّرت الممثلة التركية الشهيرة ديميت أوزديمير أن تتخلّى عن حمالة صدرها لتثير غيرته أكثر، ممّا عرّضها للكثير من الانتقادات من قبل المتابعين.

في التفاصيل، تعرضت الممثلة التركية ​ديميت أوزديمير​ لانتقدات واسعة بعد أن نشرت صور لها وهي ترتدي cardigan مفتوحة من دون ان ترتدي اي قميص او توب تحتها وتخلت أيضاً عن حمالة الصدر فأصبح اللوك جريء جداً.

واعتبر كثر أنها حاولت ان تقلّد عارضات الازياء العالميات مثل بيلا حديد التي سبق ان ارتدت هذا الستايل الا انه لاق بها اكثر مما لاق بديميت التي تعود عليها الجمهور بثياب محتشمة اكثر.

وكثرت التعليقات حول هذا الموضوع واعتبر كثر ان اختيارها لهذه الملابس ليست الا ردة فعل على انفصالها عن حبيبها على الرغم من انها نفتها.

من جهةٍ أخرى، تحاول دائمًا الممثلة التركية ديميت أوزديمير أن تبقى حديث المتابعين بإطلالتها والإثارة التي تقدمها، وما فاجأ المتابعين كانت حقيبة اليد الموجودة إلى جانبها وكشفها عن مؤخرتها.

إقرأ أيضًا: بعد لقطات حميمية مع حبيبها…ديميت أوزديمير وحيدة بالمايوه!

في التفاصيل، نشرت الممثلة التركية ديميت أوزديمير صورةً لها بالمايوه ذات اللّون الزّهري، وهي تظهر بإثارة، فمدت رجليها إلى الأمام، وهي تجلس على طرف حائط صغير، فكادت تكشف عن تفاصيل حميمة في جسدها.

إقرأ أيضًا: زواج ديميت أوزديمير وحبيبها بعد التقاطهما بوضع حميمي!

هذا وعلّق المتابعين على الصورة  من خلال إعجابهم الكامل بها، إلا أن البعض استغرب شكل حقيبة اليد البيضاء التي وضعتها الممثلة إلى جانبها، فمنهم من اعتبرها لا تليق بمناسبة الذهاب إلى البحر، فيما اعتبر البعض الآخر أنّ أوزديمير حرّة باختياراتها، وخصوصًا بعد اختيار حقيبة اليد هذه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى