العرّاب الفنيمشاهير العرب

منى زكي تلقّن بوسي شلبي درسًا لن تنساه.. أحرجتها أمام العلن والسبب!! – فيديو

منى زكي تلقّن بوسي شلبي درسًا

لقّنت الممثلة المصرية منى زكي مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي درسًا لن تنساه في حياتها بعد ما فعلته الأخيرة بمساعدة ريهام حجاج بصديقتها ياسمين عبد العزيز.

في التّفاصيل، تم تكريم الممثلة المصرية ​منى زكي​ بمهرجان “ديرجيست” ونالت جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل “​لعبة نيوتن​”، وإنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه تتجاهل الإعلامية المصرية ​بوسي شلبي​ وهي تلقي خطابها بعد تسلمها الجائزة على المسرح.

إذ بعد إعلان إسم منى لتسلم جائزتها، صعدت إلى المسرح وتجاهلت بوسي وقبلت وعانقت المقدمة الثانية المتواجدة على المسرح.

واعتبر المتابعون ان ما فعلته منى هو إنتقام لصديقتها الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​، بعد تعرضها للسخرية من قبل شلبي وزوجة طليقها الممثلة المصرية ​ريهام حجاج​.

إليكم ما فعلته منى زكي بـ بوسي شلبي

 

من جهةٍ أخرى، قرّرت الفنانة المصرية منى زكي أن تتحدّث عن صور زفافها وكيف تخلّصت منهم، وذلك لسبب غريب جدًّا.

في التّفاصيل، حلّت النجمة منى زكي ضيفة على الجزء الثاني من برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس وتحدثت بصراحة عن ذكرياتها وكواليس حياتها العاطفية والفنية.

وخلال اللقاء، كشفت الفنانة المصرية أنها تخلصت من صور زفافها على النجم أحمد حلمي بعد مرور عدة سنوات من زواجهما لأنها لم تكن تعجبها.

وأوضحت منى أنها كانت منشغلة بتصوير فيلم “مافيا” قبل زفافها وكانت تشعر بالإجهاد الشديد ولم يعجبها شكل شعرها ولا المكياج الخص بها، وهو الأمر الذي ظهر واضحا في صور زفافها لذا أرادت أن تتخلص منها.

وأشارت إلى أنها كانت تقضي شهر العسل بينما كانت منشغلة بتصوير “مافيا”، لذا عاهدت زوجها أن يعيدا صور زفافهما بعد مرور 20 عاما، لافتة إلى أنها كادت أن تقترب من هذه المدة، عكس زميلاتها من نفس الجيل.

وكشفت منى، كواليس بداية علاقتها بزوجها أحمد حلمى، مؤكدة أنه فى بداية رؤيتها له قالت إنه “رخم”، ولكن سرعان ما أحبته، وأضافت قائلة : كنت فى مرة فى مكتب المنتج محمد فوزى، وكنا هنعمل مسرحية بطولة عامر منيب، وقاللى إن فى دور عنده بيفكر يجيب فيه أحمد حلمى وكان وقتها بيعمل برنامج لعب عيال، وأنا كنت بتابع البرنامج ده بس مكنتش عارفة وشه لأنه بيظهر بضهره.

إقرأ أيضًا: ابنة أحمد حلمي ومنى زكي معاقبة من والدها.. والسبب!! – صورة

وتابعت: قلت للمنتج محمد فوزى يا ريت ده حد لذيذ أوى، وأنا بينى وبين نفسى عاوزة أشوف وشه، ولما جه المكتب سلم بطريقة غريبة كده، وبعدين جاله تليفون وأنا ومحمد فوزى دخلنا البلكونة بنتكلم وقلتله لا ده طلع رخم أوى ومش لذيذ زى البرنامج، وقلتله جربه أنا مش عارفة، ووقتها كنت بقول عليه انه رخم أوى على الحقيقة..

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى