العرّاب الفني

حسام جنيد وإمارات رزق: أُغرم بها رغم أنها كانت متزوّجة والسحر سبب انفصالهما!

حسام جنيد وإمارات رزق

قصّة حبهما شغلت العالم، إذ اعتُبرت فريدة من نوعها: إنها حكاية حسام جنيد وإمارات رزق التي تنوّعت بين الغموض والإثارة والسرية، والانفصال والعودة. لن تصدّقوا قصّتهما!

كان الفنان حسام جنيد مغرمًا بالسّر بفتاة سأل عنها، فعلم أنّها تُدعى إمارات. وكان قد سأل إحدى العاملين معه في فيديو كليب أغنية “سامحتك” عنها، فتواصل الأخير معها وقال لها إنّ حسام يهمّه أمرها وأعطاها رقم الهاتف، فتواصلت معه، ليكشف لها عن أنّه صاحب الأغنية، فقالت له: “الله لا يوفقك..طاوشينا ليل نهار فيها”.

إقرأ أيضًا: زوج مودل روز يتخلى عنها نهائيًا: أصبح لديها ضرة سعودية وأجمل منها-صورة

لم تكن تعلم إمارات أن صاحب الأغنية التي تكرهها قد يصبح حبّ حياتها وزوجها. لكن هذا ما حصل. بعد أن حاول أن يراسلها، لم تردّ عليه لمدّة شهرين، حتّى اتصل بها ليعطيها “سي دي” لأغنيته الجديدة، فوافقت، وهناك بدأ الغرام.

المفاجأة الكبرى كانت عندما علم حسام أنّها كانت متزوجة من المخرج السينمائي يوسف رزق، ولديها ابن منه يُدعى “دانيال”، وأنّهما انفصلا بسبب غيرتها التي لا تطاق عليه. لكن رغم ذلك، عشقها وأصرّ أن يتزوّج منها، ورزقا بابنتيهما “وطن” و”إحساس”.

لكن كل ثنائي يمرّ بمشكلاتٍ كثيرة: فقد فقدا في العام 2015 طفلًا لهما قبل ولادته، ما وضع الممثلة إمارات رزق في حالة كآبة وحزن كبيرين. إلّا أن مساعدة حسام جنيد لها في تخطّي الفترة الصّعبة، نجحت وعادت إلى حياتها الطبيعية.

أصبح الثّنائي مشهورًا جدًا ومثالًا يُحتذى به لجميع الأحبّاء، إذ وصل نجاحهما إلى كل سوريا والعالم العربي، حيث اجتمعا سوياً في تقديم برنامج “نورت سمانا”، والذي عرض عبر ​قناة سما السورية​، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

انفصل الثّنائي حسام جنيد وإمارات رزق للمرة الأولى في عام 2014، فكانت الصّدمة الكبيرة لمحبيهما، إلّا أنهما عادا إلى بعضهما في 2015، إذ علما أنهما لا يستطيعان أن يعيشا كلّ واحد دون الآخر.

ثمّ عادا وانفصلا للمرة الثانية في 2018، إلّا أن المياه عادت إلى مجاريها بعد ساعاتٍ قليلة من الخلاف. لكن الصّدمة كانت عند الانفصال الثالث في أيلول 2019 وعودتهما معًا، وبحسب حسام كان السبب وراء إنفصاله عدة مرات عن زوجته هو أعمال سحر وحسد!

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى