العرّاب الفنيمشاهير العالم

صور ميغان فوكس وكورتني كارداشيان فاضحة: أحدهما خلعت سروالها التحتي!!

صور ميغان فوكس وكورتني كارداشيان فاضحة

نشرت النجمتان العالميتان ميغان فوكس وكورتني كارداشيان صورًا لهما من جلسة تصوير فاضحة خضعتا لها، لإحدى الشركات العالميّة.

في التّفاصيل، خضعت الممثلة وعارضة الأزياء ​ميغان فوكس​ ونجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ لجلسة تصوير لصالح العلامة التجارة الخاصة بالملابس الداخلية لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي كيم كارداشيان Skims.

وتعتبر هذه الجلسة من أجرأ الجلسات الخاصة بالحملة الاعلانية الخاصة بهذه المجموعة الجديدة التي تم إطلاقها أمس اذ ان النجمتين استعرضتا انحناءات جسمها بطريقة جريئة جدا فتارة تظهر ميغان وهي تكشف عن صدرها وتارة تستعرض كورتني مؤخرتها وظهرتا سوياً وكأنهما تخلعان سروالهما التحتي اضافة الى حركاتهما الايحائية التي وصفها البعض بأنها داعمة للمثلية الجنسية.

إليكم صور ميغان فوكس وكورتني كارداشيان الفاضحة

 

من جهةٍ أخرى، صور فاضحة نشرتها نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان، حيث برزت فيها الـ مؤخرة، لكن لم تستخدم فيها تقنية الفلتر أبدًا، فعادت وحذفتها.

في التّفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ صوراً جديدة لها بالبيكيني بدون فيلتر، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي.

كورتني التقطت الصور في منزل والدتها كريس جينر في بالمز سبرينغ.

إقرأ أيضاً: كورتني كارداشيان تخرج في موعد مع حبيبها وتنسى ملابسها في البيت! – صورة

والعديد من المتابعين شكروا كورتني البالغة من العمر 42 عاماً على نشر هذه الصور لتساعد الجميع على تخطي الخجل أجسامهم، كما أشاد العديد بكورتني لتصالحها مع نفسها ومع طبيعتها بعيداً عن الفيلتر والتصنع.

الصور التي نشرتها كورتني تخطت كبسات الإعجاب عليها المليون و200 ألف خلال ساعة واحد فقط على نشرها.

لكن المفاجئ أن كورتني حذفت هذه الصور عن صفحتها ولم يُعرف السبب لقيامها بذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى