العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

كريستيانو رونالدو بتصريحات مثيرة للجدل عن ممارسة الجنس مع حبيبته!!

كريستيانو رونالدو بتصريحات مثيرة للجدل

صدم اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو متابعيه، بالحديث عن ممارسة الجنس مع حبيبته عارضة الأزياء ومديرة الأعمال جورجينا رودريغيز.

هذا ما قاله كريستيانو رونالدو عن ممارسة الجنس

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريح لنجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ كشف فيه لأول مرة تفاصيل عن حياته الجنسية.

إقرأ أيضًاكريستيانو رونالدو ينتقل من قصره إلى مكان آخر.. لن تصدّقوا ما هو السبب!!

وفي التفاصيل خيره المراسل بين ممارسة الجنس مع حبيبته عارضة الازياء جورجينا رودريغز وبين تحقيقه الهدف 700 في مسيرته ليختار كريستيانو الاحتمال الاول مشيرا ان الشعور الذي يراوده بقرب حبيبته الجميلة اجمل من تحقيق أي هدف كروي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

من جهةٍ أخرى، استقبلت أم كلثوم اللاعب من أصل أرجنتيني كريستيانو رونالدو في فريقه الذي يعود وينضمّ إليه حديثًا، مانشستر يونايتد، حيث لاقى الفيديو ترحيبًا.

لايزال الحديث بين الجمهور المهتم والمتابع لكرة القدم، عن أصداء عودة اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مجدداً، وما زاد حالة التفاعل بشأن تلك العودة هي الطريقة التي تم استقبال رونالدو بها.

وفي التفاصيل، رحب الحساب الخاص “بنادي مانشستر بالعربي”، على “تويتر”، بلاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، الذي يعود لصفوفه بعد غياب سنوات، بطريقة مميزة كانت بطلتها كوكب الشرق أم كلثوم.

إقرأ أيضًافخامة منزل كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز لا يوصف.. – فيديو

ونشر الحساب مقطعاً من أغنية “كان لك معايا”، التي تغنيها أم كلثوم، وهي من كلمات مأمون الشناوي، وألحان بليغ حمدي، وتمت الإشارة في التغريدة إلى حساب كريستيانو رونالدو، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور.

وحظي مقطع أغنية “كان لك معايا” بنسبة استماع بأكثر من نصف مليون مشاهدة، وسط إشادة كبيرة بذلك الاختيار، الذي عبر من خلاله النادي عن قيمة وقامة كريستيانو رونالدو، العائد للصفوف مجدداً، بأنه كانت له مع النادي عندما لعب له بصمة قوية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى