العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

سبب انفصال إيلون ماسك وحبيبته…شروطه صارمة وغريبة!

إيلون ماسك وحبيبته

تابعنا على

أثار انفصال إيلون ماسك عن حبيبته المغنية غرايمز وسبب ذلك القرار المفاجئ الكثير من الجدل لكن من يعرف شروط الرجل الملياردير للارتباط يفهم لماذا تكرر الانفصال في علاقاته.

إيلون ماسك وحبيبته

إيلون يحب النساء الشقراوات بدءً بزوجته السابقة جاستن ثم الممثلة تالولا وكاميرون دياز وآمبر هيرد وعندما ارتبط بالمغنية غرايمز كان شعرها أسوداً لكن ما لبثت أن صبغته للأشقر من أجله.

إقرأ أيضًا: براد بيت يرفع دعوى على أنجلينا جولي.. والسبب: قصر بـ164 مليون دولار!!

وكما هو واضح من أسماء النساء اللواتي ارتبط بهنّ فهو يحب الفنانات والمبدعات كما أنه يشترط على حبيبته أن تكون على علاقة جيدة مع حبيباته السابقات، حسناً ربما تدعوا هي الشباب الذين ارتبطت بهم سابقاً أيضاً ويكون اجتماع حضاري حبي.

إحدى أبرز الشروط التي يضعها إيلون على حبيباته هي عدم التحدث في أموره العاطفية كثيراً وذلك الأمر بدأ بعد وفاة ابنه من زوجته الأولى التي اعترفت أنه كان يلومها على حالة الحزن التي تعيشها ولا يتحدث بهذا الأمر أبداً.

إضافة إلى ذلك فإنّ إيلون لا يحب النوم وحيداً ودائماً لديه شعور للبحث عن شريكة حياة كي لا يبقى لوحده لساعات طويلة وهذا الأمر بمثابة عقدة لديه منذ طفولته.

أهم شروط الارتباط بالرئيس التنفيذي لشركة تيسلا أن لا ترفض حبيبته موعداً غرامياً معه وإلا فإنّه سيقوم بتصرفات مجنونة كزيارتها في مكان عملها مثلاً…الرجل يكره كلمة “لا” حتى لو كان السبب أنها تريد أن تحظى ببعض الراحة.

لدى إيلون هوس أيضاً بأنه يرفض الارتباط بامرأة إن لم تكن أصغر منه حتى لو كان بسنة واحدة وهو يحب أن يكون الطرف المسيطر دائماً ولا يُعير أي اهتمام لما يكتب عنه عبر وسائل التواصل.

أحد أغنى الرجال في العالم يحب أن تكون حبيبته مرتاحة مادياً فيمنحها التذكرة الائتمانية الخاصة به كما أنه خصص مبلغ 20 ألف دولار شهرياً لزوجته السابقة كي لا تحتاج هي وأولاده الخمسة أي شيء.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى