العرّاب الفنيمشاهير العالم

الأمير هاري وميغان ماركل يتركان العائلة الملكية لينضما إلى الأمم المتحدة!

الأمير هاري وميغان ماركل يتركان العائلة الملكية

تابعنا على

يبدو أنّ الأمير هاري وزوجته الممثلة النجمة ميغان ماركل قد قرّرا أن يتركا قصر باكينغهام والعائلة الملكية لينضما إلى الأمم المتحدة.

الأمير هاري وميغان ينتقلان إلى الأمم المتحدة

في التّفاصيل، التقى ​الامير هاري​ و​ميغان ماركل​ خلال زيارتهما نيويورك السفيرة الاميركية لدى ​الامم المتحدة​ خلال انعقاد الجلسة العامة للامم المتحدة. التقى دوق ودوقة ساسكس، اللذان أسسا جمعيتهما الخيرية ارشويل ليندا توماس غرينفيلد.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يصالحان العائلة الملكية.. فهل يعودان إليها؟

قامت السفيرة بنشر صور اللقاء على وسائل التواصل الاجتماعي معلقة: “لقاء مذهل مع الامير هاري وميغان. مناقشة مهمة حول الكوفيد، العدالة العرقية، التوعية حول قضايا الصحة النفسية.  يشارك السبت 25 ايلول/سبتمبر في حفل Global Citizen Live، الذي يهدف الى جمع الاموال من اجل ثلاثة اهداف: المحافظة على الارض، محاربة الفقر ومحاربة فيروس ​كورونا​.”

الأمير هاري وميغان
الأمير هاري وميغان

 

من جهةٍ أخرى، وللمرة الأولى، ظهرت ابنة الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل في الفيديو الأخير، الذي أقامته الوالدة بمناسبة عيدها الأربعين.

في التّفاصيل، خطفت ابنة ميغان ماركل الثانية، ليليبت ديانا مونباتن وندسور، القلوب في أول ظهور لها مع والدتها، وهو الظهور الذي خالف التوقعات بإخفاء ماركل لابنتها الثانية عن الأعين، خاصة بعد تأخرها في الإعلان عن حملها فيها.

وجاء الظهور الأول لابنة ميغان ماركل والأمير هاري، خلال احتفال الأم بعيد ميلادها الـ40، حيث ظهرت الابنة،  ليليبت ديانا مونباتن وندسور، في لقطة عفوية في مقطع فيديو خطف القلوب.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري يفاجئ ميغان ماركل في عيد ميلادها.. وهذا هو فارق العمر بينهما!

وظهرت ليليبت ديانا مونباتن وندسور بعد أن شاركت ماركل مؤخراً مقطعا مصوراً لها وهي توجه رسالة بمناسبة بلوغها الـ40، وكان يضم لقطة سريعة وخاطفة لابنتها الثانية.

وفي إحدى لقطات الفيديو، تركز الكاميرا على 3 صور عائلية موضوعة داخل إطارات مرصوصة على مكتب ميغان ماركل في قصرها الفاخر في ولاية مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا الأمريكي،وإحدى هذه الصور تجمع زوجها الأمير هاري مع طفلتهما ليليبت، وذلك بحسب ما نشره  موقع “بيج 6” البريطاني.

أما الصورة التي جاءت في المنتصف فيظهر فيها الأمير هاري وهو يقبل ابنتها ليليبت بلطف، والتي لم يتم الكشف عن ملامحها منذ ولادتها في مستشفى سانتا باربرا الريفي في شهر يونيو الماضي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى