العرّاب الفنيمشاهير العرب

الإعلان الدعائي لـ مسلسل الهيبة -الجبل يخطف الأنفاس.. هذا ما سيحصل – فيديو

الإعلان الدعائي لـ مسلسل الهيبة -الجبل

صدر الإعلان الدعائي لمسلسل الهيبة – الجبل في موسمه الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليخطف أنفاس المشاهدين بسبب الأحداث الجديدة فيه.

في التفاصيل، نشرت “​صباح إخوان​” الشركة المنتجة لمسلسل “​الهيبة​” الفيديو الدعائي للجزء الخامس والأخير من السلسلة، في الصفحة الخاصة للشركة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً: طوني عيسى يفاجئ والده بعيد ميلاده في موقع تصوير مسلسل الهيبة – فيديو

كشف الفيديو من خلال محادثة بين بطلي العمل الممثل السوري ​تيم حسن​ والممثلة اللبنانية ​إيميه صياح​، عن مواجهة مرتقبة مع تنظيم “داعش” وشخصية “جبل”.

وعلقت الشركة على الفيديو: “خذوا نفس عميق، الجبل واصل”.

وأثار الفيديو حماس المتابعين وأعربوا عن هذا بالتعليقات، كما تداولوه في صفحاتهم الخاصة.

يُذكر أن الجزء الخامس من المسلسل، من بطولة تيم حسن، إيميه صياح، منى واصف و​عبد المنعم عمايري​، من إخراج ​سامر البرقاوي​ وإنتاج شركة “صباح إخوان”.

شاهد الإعلان الدعائي لـ مسلسل الهيبة -الجبل

 

من جهةٍ أخرى، أثار الممثل اللبناني الشهير عبدو شاهين الجدل بسبب تعبيقه على مسلسل الهيبة – جبل، قبل أشهر من عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

في التّفاصيل، يجري العمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من تصوير الموسم الخامس من مسلسل “الهيبة”، والذي سيحمل عنوان “الهيبة- جبل”، وأعلنت منصة “شاهد” عن موعد عرض المسلسل في شهر تشرين الثاني المقبل.

ونشر الممثل والكاتب سعيد سرحان الذي يؤدي دور علي شيخ الجبل في المسلسل صورة من كواليس العمل تجمعه بالممثل عبدو شاهين وكتب معلقاً: “الهيبة- جبل” بانتظار الدخان الأبيض”.

إقرأ أيضاً: تيم حسن يثير رعب الجمهور بصورة جديدة من كواليس “الهيبة 5”

وكانت ايميه صياح التي ستكون بطلة الموسم الخامس من العمل الدرامي أعلنت عن اسم الشخصية التي ستقدّمها في المسلسل عبر حسابها في “إنستغرام”، وقالت: “تعرفوا على سارة إبراهيم”، وطلبت من الجمهور أن يخمّن ما هو الدور الذي ستلعبه.

كما نشرت صيّاح للمرة الأولى صوراً لها من كواليس العمل، وتحديداً من منطقة جبلية وسط الضباب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى